jo24_banner
jo24_banner

"إيلين" بطلة "على مر الزمان": هذا هو سر نظراتي العاشقة

إيلين بطلة على مر الزمان: هذا هو سر نظراتي العاشقة
جو 24 :

"لم أكن أعرف أحدًا عند عودتي إلى تركيا، وعندما علمت أنني سأقف أمام الفنان "متتى هوروزأوغلو تساءلت كيف سأمثل أمامه وخصوصًا أنني لم أقف أمام الكاميرا أبدًا. كنت متوترة جدًا ولكنه دعمني كثيرًا." هكذا شرحت الممثلة الصاعدة فرح زينب عبدالله تجربتها الأولى في مسلسل "على مر الزمان" الذي تعرضه MBC4.

الفنانة الصاعدة التي تجسد دور "إلين" قالت إنها لم تتردد في قبول العرض بمجرد قراءتها للدور. أما عن تجسيدها مشاهد الحب والعشق للفنان هوروزأوغلو الذي يجسد شخصية "سهيل" فقالت: "لا أعرف بماذا أفكر في لحظات الحب والعشق، ولكنني أتخيل "إيلين" العاشقة وكيف يمكنها أن تنظر إلى حبيبها بكل حب. استخدم مخيلتي في الدور."

وتابعت: "أعترف أن هناك مشاهد كثيرة كنت أظن أنني لا أستطيع آدائها ولكنني مع الوقت تعلمت ألا أضغط على نفسي ولا أتوتر. وبعدما تُعرَض الحلقة انتقد نفسي كثيرًا وأحاول تصحيح أخطائي في الحلقات التالية."

أما عن المشاهد التي تأثرت فتقول: "هناك مشهد الزواج، عندما عدت إلى منزلي بعد التصوير كنت ما زلت أعيش المشهد وأردد نفس الكلمات التي قلتها أثناء التصوير. ومشهد آخر عندما عرفني "سهيل" إلى أخوه الذي يصغره، كان من أجمل ما كتب في السيناريو".

وعن رأيها في شخصية "إيلين" تقول فرح:" يعجبني في "إيلين" أنها تستطيع أن تعيش في حالات نفسية مختلفة، إنها تشبهني في هذا. كما أنها لا تتحدث كثيرًا، تستمتع أكثر وهي مستمعة وهذا يعجبني في "إيلين" كثيراً.

تابعو الأردن 24 على google news