jo24_banner
jo24_banner

وفاة كابتن طائرة رحلة بيشة قبيل هبوطها في مطار الرياض

وفاة كابتن طائرة رحلة بيشة قبيل هبوطها في مطار الرياض
جو 24 :

 

كشفت مصادر  تفاصيل أزمةوفاة كابتن رحلة الخطوط السعودية رقمSVA1734القادمة من مطار بيشة، وذلك قبل هبوطها في مطار الملك خالد بالرياض.

 

وأكدت المصادر أن كابتن الطائرة (إيرباصA320)تعرَّض للإغماء عند الساعة 11:40 من مساء أمس، وذلك قبل هبوطها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض؛ وأعلن مساعد الكابتن حالة الطوارئ، وأبلغ برج المراقبة قبيل هبوط الطائرة؛ إذطلب تجهيز فِرق الإسعافوالمسعفين،فيما تولى قيادة الطائرة لحين هبوطها بسلام على مدرج الهبوط.

 

وأكدت المصادر أن الطائرة هبطت عندنحوالساعة الثانية عشرة صباحاً. وعلى الفور باشرت فِرق الإسعافمحاولاتإنقاذكابتن الطائرة. وعند وصول الفِرق الطائرة تبيَّن أن كابتن الطائرة قد انتقلإلىرحمة الله تعالى.

 

من جهته، كشف أحد ركاب الطائرة تفاصيل أخرىمشيراً إلىأن طاقم الطائرة طلب مساعدة من لديه خبرة في الإسعافوالإنقاذمن الركاب؛ فبادر أحد الأطباءمن الجنسية العربية، ممن كانوا ضمن الركاب،بعمل الإجراءات الإسعافية اللازمةللمصاب،فيما كان الركاب وقتها يتوقعون أن المريض أحد الركاب في بداية الأمر.

 

وبيّن الراكب بندر المسردي أنه عند هبوط الطائرة في مطار الملك خالد هرعت سيارات الإسعاف إلىالمدرج،وتبيَّن لاحقاً أن الذي تعرَّض لأزمةصحية هو قائد الطائرة، وأنه تُوفِّي. مبيناً أن قيادة الطائرة لم تتأثر أثناء السفر،وأنهم مكثوا في الطائرة قرابة الساعة حتى تم نقلهمإلىصالة المطار.سبق


 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير