jo24_banner
jo24_banner

الاخوان المسلمين تدين العنف ضد الدولة

الاخوان المسلمين تدين العنف ضد الدولة
جو 24 :
أكدت جماعة الاخوان المسلمين رفضها وادانتها العنف ورفع السلاح في وجه الدولة، وضرورة تكاتف الجهود للحفاظ على أمن الوطن واستقراره من أي اعتداء.

ونعت الجماعة في تصريح صحفي الشهيد النقيب راشد حسين الزيود، مقدّمة أحر التعازي لأسرته وذويه.

وقالت الجماعة إنها ستبقى دائما في الخندق الأول للدفاع عن الوطن وحمايته، مشيرة لضرورة تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار.


وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين

تابعت جماعة الإخوان المسلمين بقلق بالغ الأحداث المؤسفة التي وقعت مساء أمس الثلاثاء 1/3/2016م في مدينة إربد , والتي تم خلالها مداهمة مجموعة خارجة عن القانون, وإننا في هذا السياق لنؤكد على ما يلي:
أولا : إن جماعة الإخوان المسلمين تدين وترفض إستخدام العنف ورفع السلاح في وجه الدولة , مع تأكيدنا على ضرورة تكاتف الجهود المخلصة للحفاظ على أمن الوطن وسلامته من أي اعتداء أو مساس بأمنه واستقراره .
ثانيا : تنعى جماعة الإخوان المسلمين الشهيد النقيب راشد حسين الزيود ، وتتقدم بأحر التعازي لأسرته وذويه , وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين .
ثالثا : تؤكد جماعة الإخوان المسلمين بأنها ستبقى دائما في الخندق الأول للدفاع عن الوطن وحمايته , وتدعو لضرورة تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن في ظل واقع إقليمي ملتهب .
حفظ الله وطننا عزيزا كريما آمنا ترعاه عناية الرحمن .

المكتب الإعلامي
جماعة الإخوان المسلمين
2/3/2016م
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير