2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اغلاق مصنعين مخللات فاسدة في الخالدية

اغلاق مصنعين مخللات فاسدة في الخالدية
جو 24 : أغلقت الجهات الرقابية العاملة في منطقة الخالدية (20 كم جنوب شرقي المفرق) مصنعين للمخللات الفاسدة لغايات استهلاكها من قبل المواطنين في محافظة المفرق.

وقال رئيس بلدية الخالدية عايد عوض الخالدي الى "الرأي" ان هذه الاغلاقات جاءت بعد جولات ميدانية عديدة للفرق الصحية العاملة في البلدية تم الكشف خلالها عن هذين المصنعين بفترات زمنية مختلفة.

وأوضح الخالدي أن الفرق الصحية التابعة للبلدية أتلفت في المصنع الأول والذي يقع شمالي منطقة الخالدية والواقع ضمن أراضيها،نحو (50) طن من المخللات المصنعة غذائيا والتي تبين بعد الكشف عليها بأنها غير صالحة للاستهلاك البشري.

أما فيما يتعلق بالمصنع الثاني،فقد أكد الخالدي أنه يقع في منطقة حي عمر التابعة للبلدية ،مبينا أنه تم اغلاقه أيضا لتصنيعه مخللات غير صالحة للاستهلاك البشري بالاضافة الى احتوائه على عفن في داخل مبناه.
وأشار الخالدي الى أن البلدية بالتعاون مع الأجهزة المعنية ومن ضمنها مديرية البيئة و الادارة الملكية لحماية البيئة تقوم بالكشف الدوري المستمر على كافة المحال التجارية ضمن منطقة البلدية للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تحتويها ويبتاعها المواطنين،لافتا الى حرص البلدية على صحة و سلامة المواطنين مهما كلف الأمر.الراي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير