2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاعتداء على معلمة بالفلفل الحار في الخليل

الاعتداء على معلمة بالفلفل الحار في الخليل
جو 24 :

باشرت شرطة الخليل التحقيق والبحث والتحري لالقاء القبض على المجهول الذين قام بالاعتداء على المعلمة نادية ابو عيشة صباح اليوم، حيث قام برشها بالفلفل الحار.

 

 

وقالت ابو عيشة لـ معا:" بينما كنت متوجهة صباح اليوم للدوام في مدرستي، توقفت سيارة بالقرب مني وترجل منها شخص ملتحي أسود البشرة، وهددني باللفظ وقام برشي بمادة حارقة، وتصادف وجود ماء في المكان فقمت بغسل وجهي بالماء وذهبت مباشرة الى المستشفى".

 

 

واكدت ابو عيشة على استمرارها في النضال الى جانب زملائها المعلمين حتى تحقيق مطالبهم كافة، مهما كانت النتائج، وقالت:" وصلتني تهديدات كثيرة عبر حسابي على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك من خلال رسائل على هاتفي النقال الشخصي، وهذه التهديدات تجعلني امضي بعزيمة نحو تحقيق مطالب المعلمين".

 

 

من جانبه قال المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة لـ معا ان الشرطة تلقت صباح هذا اليوم شكوى من المعلمة نادية ابو عيشة والتي افادت فيها بقيام مجهول بالاعتداء عليها من خلال رشمادة الفلف الحارعلى وجهها اثناء توجهها للدوام المدرسي قرب مكتب التربية والتعليم في الخليل، وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج وباشرت الشرطة التحقيق والبحث والتحري لالقاء القبض عليهم وتحويلهم للجهات القضائية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير