2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المصري: ما أنجزته الأجهزة الامنية يمثل الاستعداد والإنجاز الحسن

المصري: ما أنجزته الأجهزة الامنية يمثل الاستعداد والإنجاز الحسن
جو 24 : قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، إن ما قامت به الأجهزة الأمنية بحق أعداء الوطن، تعتبر عملية نوعية تمثل قمة الاستعداد والحرص على الوطن وقمة التدريب والانجاز الحسن.

واكد المصري، خلال اللقاء الحواري الذي دعت اليه جمعية النادي السياسي الاردني، ان الخطوات التي اتخذتها الاجهزة الامنية كافة من اعمال مشرفة لحماية الوطن، وجدت كل الترحيب من مختلف أطياف المجتمع، مشددا على ان الشعب بكل مشاربه، يقف صفا واحدا في الظروف الصعبة خلف جلالة الملك والقوات المسلحة والاجهزة الامنية.

وقال إن المؤسستين العسكرية والامنية يعملان بمستوى عالٍ من الكفاءة والتنظيم والتدريب وحسن الادارة، الامر الذي مكنهما القيام بمهمتهم خير قيام، داعيا لاتخاذ ذلك كنموذج يحتذى لاداراتنا وأجهزتنا السياسية والاجتماعية.

وأضاف ان محاربة الارهاب لا تقتصر فقط على كبح جماح التطرف ومحاربة الفكر المتشدد فحسب، وانما تقتضي اجراءات صحيحة نحو تحسين معيشية المواطن وظروفه الاجتماعية، تحقيقا لمنظومة الأمن الشامل، والاصلاح الحقيقي.

واكد المشاركون في الحوار الذي اداره رئيس الجمعية الزميل شحادة ابوبقر، وقوفهم الى جانب القيادة الهاشمية، والقوات المسلحة-الجيش العربي، والاجهزة الأمنية كافة، في دحرهم لأعداء الوطن، لا سيما في هذا الظرف الدقيق من تاريخ الأمة.

ورفع المشاركون برقية تعزية الى جلالة الملك وذوي الشهيد راشد الزيود، لتضحيته البطولية، دفاعا عن الوطن وأبنائه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير