jo24_banner
jo24_banner

حرب نارية بين كبار إنجلترا.. والهدف هيغواين

حرب نارية بين كبار إنجلترا.. والهدف هيغواين
جو 24 :

دخلليفربولالسباق المحموم للتوقيع مع قائد هجومنابوليغونزالو هيغواينالمطلوب بشدة في الدوري الإنجليزي.

فبعد أن نشرت صحيفة كورييرو ديللو سبورت الإيطالية تقريرا تؤكد فيه أنمانشستر يونايتدعلى استعداد تام لدفع 62 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الأرجنتيني وانتزاعه من قبضةتشيلسيالمهتم به للعام الثاني على التوالي دخل ليفربول في المنافسة.

التقارير الإسبانية صباح اليوم أكدت أن ليفربول يجهز عرضا لخطف هيغواين من تحت أبصار تشيلسي ويونايتد وأن الريدز مستعد لمضاهاة العروض المقدمة من الناديين للتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني القناص.

الثلاثي الإنجليزي ليس فقط من يهتم باللاعب فباريس سان جيرمانقدم عرضا للاعب في محاولة لإغرائه بالقدوم إلى ملعب الأمراء لتعويض رحيلإدينسون كافانيأوزلاتان إبراهيموفيتشفي حال رحيل أي منهما.الجدير بالذكر أن اللاعب لا يبدو سعيدا مع نابولي بعد أن نعتهأوريليو دي لورينتيسرئيس نادي الجنوب الإيطالي "بالسمين" وطالبه بخسارة الوزن ما دفع الأرجنتيني إلى ثورة من الغضب تجعله يفكر جديا في الرحيل وترك ملعب سان باولو حسب تقارير عدة.

وبعيدا عن كل ذلك يقدم هيغواين مهاجمريال مدريدالسابق مستوى رائعا فالأرجنتيني سجل 27 هدفا في 34 مشاركة في جميع المسابقات كما يحتل صدارة هدافي الكالتشيو الإيطالي برصيد 25 هدفا بعد مضي 27 جولة من أحداث الموسم الإيطالي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير