2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مفاجأة.. رونالدو وراموس يطلبان من بيريز الرحيل!

مفاجأة.. رونالدو وراموس يطلبان من بيريز الرحيل!
جو 24 :

خرجت العديد من التقارير الصحفية الأربعاء تتحدث عن رغبة نجما فريق ريال مدريد رونالدو و راموس في الرحيل عنه بنهاية الموسم.

 

 

حيث نقلت صحيفة سبورت عن برنامج تليفزيوني رياضي شهير في إسبانيا، خبراً مفاده أن فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد تلقى طلباً من كلاً من المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، وكذلك المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، للموافقة على رحيلهما عن الفريق.

 

 

وجاء طلب نجما الفريق بالرحيل عن سانتياغو بيرنابيو بنهاية الموسم، بعد الأجواء التي عاشها الفريق، من بعد خسارته الأخيرة أمام جاره اللدود أتليتكو مدريد، والتصريحات التي أطلقها رونالدو، وأثارت لغطاً شديداً، وتسببت في حالة غضب بين اللاعبين بالفريق، والتي حاول رونالدو تخفيف آثارها، ولكن يبدو أن الأمور باتت متأزمة داخل بيرنابيو.

 

 

وعلى حسب ما أذاعه البرنامج التليفزيوني، فإن رونالدو اتصل برئيس النادي في اليوم التالي من المباراة، وطالبه بالموافقة على رحيله، لكن بيريز حثه على الهدوء و التركيز في مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

 

 

كما تحدث موقع فيتشاجيز الإسباني، عن أن راموس لديه العديد من العروض من مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي، وكذلك بايرن ميونيخ، والأخير يعاني من غيابات دفاعية، كما أن الإيطالي انشيلوتي يرغب في ضم راموس، والذي يرتبط بعقد مع الميرنيغي ممتد حتى صيف 2020

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news