2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مفتي القدس يدعو للوقوف إلى جانب الأردن في مواجهة الإرهاب

مفتي القدس يدعو للوقوف إلى جانب الأردن في مواجهة الإرهاب
جو 24 :

دعا مفتي القدس والديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين خطيب المسجد الأقصى المبارك، الدول العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب الأردن في محاربة الفكر الظلامي وقوى البغي المتمثل بعصابة داعش الإرهابية.

وقال لوكالة الانباء الأردنية (بترا) إن الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه مسلمين ومسيحيين وسلطة وحكومة يتضامنون مع الأردن في مواجهة التحديات الجسيمة التي تستهدف أمنه واستقراره.

وأضاف أن الإسلام المعتدل الذي يمثله الأردن ورسالة عمان هو الإسلام الصحيح لأنه يدعو للتسامح والمحبة والحوار، أما ما يدّعون بأنهم مسلمون من عصابة داعش الإرهابية، فهي لا تمت للدين ولا للإسلام بصلة؛ لأنديننا الحنيف لا يدعو للقتل والتخريب والدمار.

وأشاد الشيخ بقوى الأمن الأردنية التي تقف بكل حزم لهذه الجماعات المتطرفة، داعيا الله بأن يحفظ أمن الأردن واستقراره، مشددا على أن أمنه من أمن فلسطين والعكس صحيح، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفلسطينيين والمقدسيين يقفون صفا واحدا إلى جانب الأردن، ملكا وحكومة وشعبا، وهم على استعداد تام للدفاع عن ثرى وتراب الأردن والتضحية من أجله لأنه قدم الكثير للشعب والقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وكل الأراضي الفلسطينية.-(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير