jo24_banner
jo24_banner

الثلاثاء انتهاء الفترة المخصصة لابناء المعلمين لمراجعة الجامعات

الثلاثاء انتهاء الفترة المخصصة لابناء المعلمين لمراجعة الجامعات
جو 24 :

تنتهي بعد غد الثلاثاء الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لابناء المعلمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للدورة الصيفية أو الشتوية وقبلوا ضمن قوائم المكرمة الملكية اعتباراً من الفصل الأول من العام الدراسي 2012/2013 لمراجعة منسقي الوزارة في الجامعات الرسمية لاستكمال إجراءات إيفادهم.

واكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الاحد انه لن يقبل أي طالب بعد هذا التاريخ، داعيا الطلبة المقبولين الى مراجعة المنسقين قبل انقضاء دوام الثلاثاء المقبل.

وبين ان الوزارة طلبت من الطلبة المقبولين إحضار صورة عن كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة وصورة عن دفتر العائلة " صفحة الأب، والأم، والطالب " ، وصورة عن هوية الأحوال المدنية والهوية الجامعية وشهادة عدم محكومية وسند الكفالة والعقد الخاص بالطالب المبعوث والإيصالات المالية للفصل الأول من العام الدراسي 2012/2013 مختومة من الجامعة حسب الأصول.

وأشار البركات إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على نسخة من سند الكفالة والعقد الخاص بالطالب المبعوث من خلال الاطلاع على موقع الوزارة الإلكتروني. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير