jo24_banner
jo24_banner

في دولة المهلهل: تكفيل أب داوم على اغتصاب بناته لـ 10سنوات

في دولة المهلهل: تكفيل أب داوم على اغتصاب بناته لـ 10سنوات
جو 24 :

كتبت -أمل غباين

رواة دولة المهلهل اجتمعوا ذات ليلة وتناقشوا حول بث رواية اغتصاب أب لبناته للعامة، فاختلفوا فيما بينهم نظرا لبشاعة الرواية، فتطوع صغيرهم وجمع الناس كعادته في مجلسه وقال: حصل ذات يوم يا سادة يا كرام أن اغتصب مواطن تعلم في مدارس السلطان بناته الثلاث على مدار عشر سنوات.

وزاد الصغير المفوه في الحديث وقال: مارس الأب على مدار سنين وسنين أبشع أنواع الترهيب على بناته، في سبيل إشباع شذوذه الجنسي، مفرطا في استخدام كل أنواع القسوة؛ لمنع كشف سره، حتى أخرس الخوف أفواه البنات.

ويوما إثر يوم، يا سادة يا كرام ، كبرت الفتيات وعظم سرهن، لكن الكبرى منهن قررت أن تضع حداً لآلامها وآلام أخواتها، فنفضت الخوف عن قلبها وصمت آذانها عن تهديد أبيها..كيف لا وهي تحفظ آيات الله كاملة، وذهبت إلى الحرّاس.

أجلسها الحرّاس وسمعوا منها مالم يسمعونه من قبل عن وحش بثوب إنسان، عن أب مارس الفحشاء وطبق أصول شذوذه طوال الوقت غير آبه بعذاب ووعيد وحلال وحرام، متجاهلاً نظرات الألم والاحتقار.

الراوي توقف عن الكلام وسط ذهول الناس ولم يسهب بفعل الأب حامل الذي يعمل  فقال: جن جنون الحرّاس واصطحبوا البنات إلى الحاكم بأمرهم الذي أمر بحبسه على الفور، إلا أنه وبعد مدة قصيرة من الحبس خرج "الرجل المقدام" وانقض على زوجته وبناته الثلاث وألقى بحاجياتهم خارج البيت، قبل أن يقوم سكان المنطقة بطرده لفعلته السوداء.

"ها" هكذا رد الناس "كيف خرج هذا الوحش بعد فعلته", فكان رد الراوي: إنه من المرضي عليهم.. وللحكاية بقية..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير