2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتخب شابات الأردن يعسكر في البرتغال استعداداً للمونديال

منتخب شابات الأردن يعسكر في البرتغال استعداداً للمونديال
جو 24 : يستعد المنتخب الأردني للشابات لكرة القدم لإقامة معسكره التدريبي في البرتغال خلال الفترة بالفترة من (16-27) أبريل /نيسانالمقبل، ويتخلله إقامة مباراتين وديتين، الأولى أمام احد أندية البرتغال، فيما يقابل في الثانية نظيره البرتغالي.

ويأتي المعسكر ضمن رحلة الإعداد المكثفة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً والتي ستنطلق في نهاية ديسمبر المقبل، وتستضيفها الأردن كأول دولة عربية تحتضن مثل هذا الحدث العالمي في المنطقة.

وسيشارك في المعسكر 23 لاعبة سيتم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن ماهر ابوهنطش وذلك قبل التوجه للبرتغال.

ويعول ماهر ابوهنطش على الفائدة الفنية التي سيكتسبها المنتخب من خلال المعسكر وخاصة في مواجهة منتخب اوروبي واحد أنديته والاحتكاك بالكرة البرتغالية والتي تدمج بين الجانب البدني والمهارة الفنية العالية.

وقال ابوهنطش في تصريحه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني الثلاثاء:" معسكر البرتغال سيكون المعسكر الرئيسي للمرحلة الثانية من أجندة التحضيرات للمنتخب، حيث سيتم العمل فيه على رفع الجاهزية الفنية والبدنية وتطوير الناحية المهارية والتكتيكية فيما يستمر رفع نسق التحضيرات مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس العالم.

ويواصل المنتخب الأردني تدريباته المكثفة بمعدل 5 حصص تدريبية مسائية أسبوعيا يجريها على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وتشهد التدريبات التزام من جميع اللاعبات بالحضور.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير