jo24_banner
jo24_banner

مفاجآت في قائمة أستراليا قبل مواجهتي طاجيكستان والأردن

مفاجآت في قائمة أستراليا قبل مواجهتي طاجيكستان والأردن
جو 24 :
وجه أنجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا الدعوة مجددا إلى المهاجم روبي كروز كما ضم المهاجم أبوستولوس جيانو الذي لم يسبق له اللعب دوليا للانضمام إلى تشكيلة من 23 لاعبا لمواجهة طاجيكستان والأردن في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

ويعود كروز الذي يلعب في ألمانيا للتشكيلة بعد سلسلة من الإصابات بينما ينضم لأول مرة جيانو الذي لعب لليونان في مباراة ودية العام الماضي لكنه مثل أستراليا في فرق الناشئين.

وسيعزز الثنائي هجوم أستراليا مع تطلع بوستيكوجلو لاكتشاف خليفة للمهاجم المخضرم تيم كاهيل.

كما أعاد بوستيكوجلو ضم المدافع ماثيو سبيرانوفيتش والحارس ميتش لانجيراك من أجل مباراة طاجيكستان في أديليد يوم 24 مارس/ آذار ثم لقاء الأردن في سيدني في 29 من الشهر نفسه.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية بفارق نقطتين عن الأردن.

وقال مدرب أستراليا في ملبورن اليوم الأربعاء "المباراتان في غاية الأهمية.. هناك عامان أمامنا، هذا العام سيكون مهما جدا لنا من أجل بناء بعض الزخم".

وتولى بوستيكوجلو - وهو من أصول يونانية - تدريب جيانو في منتخب أستراليا تحت 17 عاما وقال إنه سافر لليونان من أجل الحديث مع المهاجم الذي يلعب في الصين حول تمثيل أستراليا.

وأضاف "أعرفه منذ فترة طويلة. لديه قصة رائعة فقد ولد في اليونان وجاء لأستراليا وكان والداه يأملان في حياة أفضل".

وضم بوستيكوجلو اثنين من المدافعين لم يسبق لهما اللعب دوليا وهما جيسون جيريا من ملبورن فيكتوري وأليكس جرسباك الذي يلعب في النرويج واستبعد العديد من اللاعبين البارزين ومنهم أليكس ويلكينسون وإيفان فرانيتش.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

تيري انطونيس.. ناثان بيرنز.. تيم كاهيل.. آدم فدريتسي.. جيسون جيريا.. اليكس جرسباك.. ابوستولوس جيانو.. كريس ايكونوميديس.. مايل جديناك.. روبي كروز.. ميتشل لانجيراك.. ماثيو ليكي.. ماسيمو لونجو.. رايان مكجوان.. مارك ميليجان.. آرون موي.. جوش ريسدون.. تومي روجيتش.. ماثيو رايان.. ترينت سينسبيري.. براد سميث.. ماثيو سبيرانوفيتش.. بيلي رايت.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير