2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اعضاء في الارثوذكسي يشككون باجراء تأجيل الاجتماع الاستثنائي.. والجبور يوضح

اعضاء في الارثوذكسي يشككون باجراء تأجيل الاجتماع الاستثنائي.. والجبور يوضح
جو 24 :
مالك عبيدات- أكد رئيس اللجنة المشرفة على اجتماع الهيئة العامة غير العادي للنادي الارثوذكسي، الدكتور حسين الجبور، أن قرار تأجيل اللقاء جاء بناء على طلب الهيئة الادارية صاحبة الدعوة للاجتماع أصلا.

وأضاف الجبور لـJo24 إن اللجنة طلبت من الهيئة الادارية تزويدها بتوقيعات 25% من أعضاء الهيئة العامة الموافقين على طلب التأجيل "زيادة في الحرص والشفافية، وبالنظر لحساسية الطلب"، حيث تم ارفاق توقيع 89 عضو هيئة عامة، مبيّنا أن التعليمات تنص على أنه "في حال طلبت الهيئة الادارية لأي نادي عقد اجتماع طارئ، فإنها تكون صاحبة القرار باستكمال عقد الاجتماع أو تأجيله أو الغائه، بينما إذا كانت الجهة الطالبة للاجتماع هي الهيئة العامة فلا يحقّ للهيئة الادارية تأجيله او الغاءه، وفي حالة النادي الارثوذكسي كانت الهيئة الادارية صاحبة الدعوة الاصلية".

ومن جانبهم، شكك أعضاء في النادي الارثوذكسي بإمكانية توافق 25% من أعضاء الهيئة العامة على التأجيل بحجة أن الدراسات غير مكتملة، لافتين إلى أنه "لا بدّ من قيام أحدهم بجمع التواقيع بطريقة غير ديمقراطية وبما يخدم توجهاته وأهدافه الشخصية".

وتساءل الأعضاء عن صاحب المصلحة في طلب التأجيل، والذي اعتبروا أنه يكشف ضعف موقف تيار "بيع النادي الارثوذكسي".

وحول تزامن موعد الاجتماع الطارئ مع موعد الاجتماع العادي المقرر لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة، أشار الجبور إلى أن القانون لا يحوي نصّا يمنع ذلك "وهذا الأمر متعارف عليه".
 
تابعو الأردن 24 على google news