jo24_banner
jo24_banner

الجامعة العربية تطالب بإدانة الممارسات الإسرائيلية وفضحها

الجامعة العربية تطالب بإدانة الممارسات الإسرائيلية وفضحها
جو 24 :

أهابت الجامعة العربية، بكافة المؤسسات والهيئات الإعلامية الدولية إدانة ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وفضحه والتضامن مع المؤسسات الصحفية والإعلامية الفلسطينية ضد الإجراءات القمعية الإسرائيلية.

ودانت الجامعة العربية، في بيان أصدرته اليوم الاحد، قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بغلق مكتب فضائية "فلسطين اليوم" في مدينة البيرة الفلسطينية، وذلك بعد اقتحام مقري الفضائية وشركة "ترانس ميديا" في رام الله، واعتقال ثلاثة صحفيين بينهم مدير مكتب فلسطين اليوم بالضفة من منزله في بيرزيت ومصادرة معدات التصوير والبث. وأكدت الجامعة العربية، أن هذه الخطوة تعد استمراراً وتصعيداً للسياسة الإسرائيلية الممنهجة لتكميم أفواه الإعلاميين الفلسطينيين، مشيرة الى أن هذه الخطوة تأتي ايضا في سياق ما أقرته حكومة الاحتلال من عقوبات جماعية جديدة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وشددت في بيانها، على أن هذه الإجراءات التي تدينها تعتبر خرقا فاضحا لكل القوانين والأعراف الدولية التي تعطي الحق للصحفيين بممارسة عملهم بحرية كاملة، مؤكدةً أن الاحتلال الإسرائيلي لا يريد أن يكون للفلسطينيين منبر يكشف جرائمه بحقهم، ويخاطب العالم مطالباً بحقوقهم العادلة والمشروعة بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير