2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

3 شهداء وإصابة 4 جنود بعمليتي دهس وإطلاق نار بالخليل

3 شهداء وإصابة 4 جنود بعمليتي دهس وإطلاق نار بالخليل
جو 24 :
استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب أربعة جنود إسرائيليين، صباح اليوم الاثنين، بعد تنفيذهم عمليتي دهس وإطلاق نار منفصلتين شرق مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الشهداء هم: قاسم فريد أبو عودة (30 عاما)، وأمير فؤاد نعيم الجنيدي (22 عاما) من مدينة الخليل، ويوسف مصطفى طرايرة (18 عاما) من بلدة بني نعيم شرق المدينة.
فيما ذكر موقع الإذاعة الجيش الإسرائيلي ، أن شابين أطلقا النار تجاه عدد من الجنود والمستوطنين في محطة للمركبات، ما أدى لإصابة جندي بجروح وصفت طفيفة، قبل أن يتم إطلاق النار عليهما ما أدى لاستشهادهما.مشيراً الى ان ما حال دون كارثة هو ارتداء الجنود ملابس واقية للرصاص.
وأوضح أنه بعد أقل من نصف ساعة نفذ شاب آخر عملية دهس في نفس المكان، ما أدى لإصابة 3 جنود بجراح مختلفة، فيما استشهد المنفذ بعد إطلاق النار عليه،مؤكداً انه عثر بحوزة الفلسطينيين بداخل المركبة على مسدس وبندقية محلية الصنع من نوع "كارلو غوستاف" حيث يعتقد الجيش ان الاثنين حاولا القيام بعملية دهس وإطلاق نار في المكان.
ومنعت قوّات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى المكان، بينما شدّدت قوّات الاحتلال من إجراءاتها.

من جانب آخر كشفت مصادر عسكرية إسرائيلية النقاب عن تعرض الجيب الخاص بضابط كبير في الجيش لنيران من الجانب المصري من الحدود ،وذكر موقع "0404" أن نيراناً أطلقت على مركبة ضابط بالكتيبة "55" حيث شخص إصابة الجيب ب 3 طلقات في حين نجا الضابط بأعجوبة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير