2024-06-25 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاتفاق السعودي يسعى لمصالحة جماهيره بسداسية جديدة في بطل المالديف والتأهل المبكر أسيوياً

الاتفاق السعودي يسعى لمصالحة جماهيره بسداسية جديدة في بطل المالديف والتأهل المبكر أسيوياً
جو 24 :

تجدد مساء اليوم الاربعاء اللقاء الآسيوي الذي سيجمع بين فريق الاتفاق ممثل السعودية في كآس الاتحاد الآسيوي بضيفه فريق في بي المالديفي في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية في الدمام ضمن الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة لمسابقة كآس الاتحاد الاسيوي والتي تضم الى جوارهما فريقي العهد اللبناني والكويتي الكويتي .

ويدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض إلى ملعب المباراة وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من فوز افتتاحي على فريق الكويت الكويتي خارج الأرض بخمسة أهداف مقابل هدف شرفي لفريق الكويت ، وتعادل سلبياً مع ضيفه فريق العهد اللبناني في الدمام في الجولة الثانية، ليعود في الجولة الثالثة الى ثقافة الانتصارات على حساب فريق في بي المالديفي على أرضه ووسط جماهيره عندما أسقطه بسداسية قاسية حملت توقيع النجم الارجنتيني سبستيان تيجالي الذي احرز بمفرده ثلاثة أهداف هاتريك وهدف لكل من حمد الحمد وزامل السليم وسعد الذياب .

ويسعى الاتفاقيون الى تكرار سيناريو المباراة الماضية وتحقيق فوز جديد يؤمن لهم صدارة المجموعة في ظل الملاحقة المنتظرة من فريقي الكويت الكويتي والعهد اللبناني الذين يقفان خلف الاتفاق برصيد 4 نقاط لكليهما .

وكان الفريق الاتفاقي قد ادى لقاءً في الدوري المحلي أمام الفيصلي بعد العودة من جزر المالديف، والذي خسره بهدفين مقابل هدف واحد ، ويسعى نجوم الاتفاق لمصالحة جماهيرهم عبر هذا اللقاء لمسح اخفاق الفيصلي.

وكان مدرب الفريق الكرواتي برانكو فيانكو فيتش قد استبعد الثنائي يوسف السالم هداف الفريق وقلب الدفاع البرازيلي كارلوس سانتوس من التشكيل الأساسي للمباراة ، الامر الذي ترك اكثر من علامة استفهام حائرة في نفوس الجماهير الاتفاقية بجانب غياب البرازيلي برونو لازاروني الذي لايزال يعاني من الاصابة ، وقد وضحت من خلال التدريب الختامي بالامس معالم التشكيل الاساسي الذي سيخوض به المدرب هذا اللقاء والذي يتكون من : الحارس فايز السبيعي وبجانبه سياف البيشي (كابتن) وسند شراحيلي وحسن مظفر وعبد المطلب الطريدي، وفي وسط الملعب يحى حكمي وسلطان البرقان كمحورين ويحى الشهري وحمد الحمد كصانعي العاب خلف المهاجمين ، وفي خط المقدمة الثنائي تيجالي وزامل السليم .

وعلى جانب الضيوف فان الفريق المالديفي كان قد أنهى مساء أمس تدريبه الختامي على ملعب الأمير محمد بن فهد ووضحت الرغبة الملحة لدى مدربه ولاعبيه لمسح اثار الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها داخل الأرض ، والفريق يقف في ذيل المجموعة برصيد نقطة يتيمة اقتنصها من تعادله أمام فريق الكويت الكويتي بهدفين لكل منهما ، فيما تلقى الهزيمة أمام فريق العهد اللبناني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وأمام الاتفاق بستة اهداف مقابل ثلاثة أهدف، ويتضح من هذا السرد بان فريق في بي المالديفي هو اضعف فرق المجموعة الثالثة ويبرز من بين لاعبيه تشارلز غابي وشاميل قاسم وديسموند منساري وهو هداف جيد وكذلك اللاعب محمد حسين .

 يقود اللقاء الحكم البحريني الدولي صلاح العباسي وبجانبه ابن جلدته خالد العلان كمساعد اول والاردني فيصل الشويعر كمساعد ثاني ومواطنه سليمان دلقم كحكم رابع للوحات . فيما يراقبها فنيا الأوزبكي عالم عارفون ."كووورة"


تابعو الأردن 24 على google news