jo24_banner
jo24_banner

حسب الاستطلاعات المرأة العربية تمتلك جمالاً لا يمتلكه غيرها - صور

حسب الاستطلاعات المرأة العربية تمتلك جمالاً لا يمتلكه غيرها    صور
جو 24 :

وكالات - بحسب اّخر إستطلاعات الرأي في مجال الموضة والجمال تبَين أن المرأة العربية من أجمل النساء حول العالم فالمرأة العربية تمتلك جمالاً لا يمتلكه غيرها من النساء .


هذا التقرير يعرض لك أجمل النساء العربيات الائي أبهرن العالم بجمالهن في العديد من مجالات الفن و الموضة .

1- رولا سعد

على الرغم من أن المغنية اللبنانية مانت يتيمة الأبوين إلا أن هذا لن يمنعها من تحقيق حلمها في الغناء و الوصول إلى الشهرة و لقد تصدرت أغنيتها الذي دمعتها مع الفنانة الراحل صباح قائمة مبيعات الأغاني العربية لعام 2006 .


2- ساندي

 

 

بدأت المطربية المصرية الشابة رحلتها مع عالم الفن عام 2006 و لقد حققت نجاحاً باهراً في الغناء بالرغم من سنها الصغير وشاهد أكثر من 3 ملايين شخص على موقع اليوتيوب أعنية " خصل خير " .


3- منى أبو حمزة

إحتلت مقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية المرتبة الـ 14 في قائمة أجمل 100 عربية عام 2010 .

4- نادين أغناطيوس

تُعد مقدمة البرامج اللبنانية نادين اغناطيوس من أجمل مُقدمي البرامج التلفزيونية في العالم العربي و تعمل نادين في قناة روتانا الفنية .

5- روبي

بدأت المطربة المصرية مشوارها مع الفن عام 2003 و قامت بتصوير عدة أغاني بطريقة الفيديوكليب كما قامت بالتمثيل في عدة أفلام سينمائية .

6- ياميليا دياز

عارضة الأزياء اللبنانية من أصل أرجنتيني دخلت مجال الموضة و الأزياء في عام 1999 و تًعد الان منأبرز عارضات الازياء على الإطلاق .

7- كريمة أدبيب

تمتلك عارضة الأزياء الإنجليزية أصولاً مغربية فلقج نشأت كريمة في مدينة طنجة المعربية .


8- ميليسا

إكتسبت المطربية اللبنانية صاحبت الـ 33 عاماً بعد أغنيتها المصورة مع المغني العالمي أيكون وتعدواحدة من أجمل الفنانات العربيات جمالاً

9- هيفاء وهبي

تعرف الفنانة اللبنانية بإسم مادونا العرب ة بدأت هيفاء مشوارها في عالم الفن وهى في عمر الـ 16 عاماً و لقد حصلت على لقب ملكة جمال جنوب لبنان من قبل و تعاقدت مع أكبر الشركات العالمية لتكون أيقونة منجاتها و لقد تم تصنيفها بحسب مجلة بيبول العالمية من أجمل 50 إمرأة حول العالم .

10- صوفيا المريخ

إحتلت نجمة برنامج ستارأكاديمي في أول مواسمه المرتبة الـ 15 كأجمل إمرأة في العالم وأصدرت النجمة المغربيةأول ألبوماتها الفنية عام 2007

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير