jo24_banner
jo24_banner

ملحق الدفاع يدعو المصريين لمراجعة السفارة

ملحق الدفاع يدعو المصريين لمراجعة السفارة
جو 24 :

دعا ملحق الدفاع بالسفارة المصرية لدى الأردن العقيد حسام عبد الفتاح أبناء الجالية المصرية في مختلف أنحاء المملكة الخاضعين للتجنيد، الحضور إلى مقر السفارة (مكتب ملحق الدفاع) اعتبارا من اليوم "الثلاثاء"، بهدف تسجيل بياناتهم تمهيدا لإنهاء موقفهم التجنيدي خلال فترة تواجد اللجنة التجنيدية من وزارة الدفاع المصرية، التي ستصل إلى الأردن خلال الفترة من 4 -15 نوفمبر المقبل .


وقال العقيد حسام عبد الفتاح في بيان صحفي اليوم إن اللجنة التجنيدية ستقوم بتسوية أوضاع المصريين الموجودين في الأردن وكذلك في كل من سوريا والعراق ولبنان الذين تخلفوا عن التجنيد ممن تجاوزوا سن الثلاثين عاما.


وأكد ضرورة إحضار الوثائق المطلوبة وهي أصل جواز السفر بالإضافة إلى ثلاث نسخ مصورة من الصفحة الثانية وحتى الصفحة التاسعة من الجواز ، إلى جانب أصل البطاقة الشخصية أو العائلية أو الرقم القومي الورقية بالإضافة إلى ثلاث صور لها، فضلا عن أصل أي إثبات تجنيد حاصل عليه (إعفاء مؤقت- نموذج 6 جند- نموذج 7 جند المحتوي على الرقم الثلاثي ) بالإضافة إلى ثلاث صور له ،إلى جانب شهادة الميلاد وثلاث صور لها.


ودعا المصريين الذين قاموا بسداد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يتم إنهاء موقفهم التجنيدي الحضور للسفارة المصرية لدى الأردن.

تابعو الأردن 24 على google news