jo24_banner
jo24_banner

الأم متهمة بقتل الطفلة التي لم تتناول الطعام طيلة أسبوع قبل موتها

الأم متهمة بقتل الطفلة التي  لم تتناول الطعام طيلة أسبوع قبل موتها
جو 24 :

قالت والدة متهمة بالدوس على ابنتها حتى الموت بالاشتراك مع صديقها السابق، إنها لم تطعم الطفلة طوال أسبوع قبل وفاتها، بحسب ما ورد في الإفادات أمام المحكمة.
كاثرين سميث، 23 عاماً، متهمة بقتل ابنتها أييشيا جاين سميث البالغة من العمر 21 شهراً، بالاشتراك مع حبيبها السابق ماثيو ريغبي، 22 عاماً،في الأول من أيار 2014. إلا أنهما ينكران التهمة في جلسات المحاكمة المستمرة.
قبل أيام من مقتل الطفلة، أرسلت سميث رسالة إلى والدتها جاء فيها: "أيه جيه جالسة في غرفتها تبكي لأنها جائعة ولم أتمكّن من إطعامها منذ أكثر من أسبوع". عند الوفاة، كانت هناك فقط آثار لرقائق البطاطا وقطعة من البسكويت بالشوكولا في معدة الطفلة.
ووفق "دايلي مايل" توفيت أييشيا جراء إصابتها بتمزق في قلبها بسبب الدوس عليها بقوة بواسطة القدم أو هزّها بعنف ما تسبب بإصابتها بسكتة قلبية أدّت إلى وفاتها.
وقد ذكر الخبراء الطبيون أن أييشيا التي عضّت أيضاً لسانها تعرّضت لإصابات بليغة جداً إلى درجة أنها تبدو وكأنها "ضحية حادث سير".
وقد اكتشفت محكمة برمينغهام الجزائية حيث يتم النظر في القضية، من الرسائل النصية المتبادلة بين سميث وريغبي أنهما كانا يتعاطيان المخدرات ويهملان الطفلة وأنه كانت تدور شجارات عنيفة بينهما.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير