jo24_banner
jo24_banner

8 أسباب وراء ايقاف برنامج احلام - فيديو

8 أسباب وراء ايقاف برنامج احلام   فيديو
جو 24 :
في خطوة لتلبية رغبة الجماهير، أعلنت قناة 'دبي' إيقاف برنامج 'ذا كوين'، الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد الانتقادات التي طالبت القناة، بسبب بثها للبرنامج.

وقالت القناة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'نزولًا عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي إيقاف بث برنامج ذا كوين'.

كان البرنامج، آثار حالة من الجدل بعد الحلقة الأولى التي أذيعت، الثلاثاء الماضي، وهاجم البعض أحلام بسبب أسلوب تعاملها مع المشتركين، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الأسباب التي أدت إلى إيقافه بعد حلقة واحدة فقط.

فكرة البرنامج


على الرغم من مرور أكثر من ساعتين على قرار ايقاف برنامج 'ذا كوين' لـ أحلام، لم تكتب الفنانة الإماراتية اي تغريدة ترد فيها على مهاجميها الذين استقبلوا قرار تلفزيون دبي بترحيب، واكتفت بنشر صورة لها تبدو فيها غاضبة، وعلقت عليها بصورة تاج، ما قد يعني انها تتحدى هذا القرار أو تتحدى التعليقات المسيئة والمهاجمة لها.

وكان تلفزيون 'دبي' قد أعلن وقف بث برنامج 'ذا كوين' نزولاً عند رغبة المشاهدين وتقديراً لمشاعرهم، حيث اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان أحلام تستعبد المشتركين وتذلهم في فقرات برنامجها، وتلعب عليهم دور الملكة.

يذكر أن برنامج 'ذا كوين' الذي كان يعرض على تلفزيون دبي يعتبر واحداً من اضخم الانتاجات العربية، ولم يكن هناك أي توقعات بوقف بثه بعد الحقلة الاولى.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير