2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خاميس رودريجيز مسلم .. لماذا يبحث العرب عن هذا السؤال؟

خاميس رودريجيز مسلم .. لماذا يبحث العرب عن هذا السؤال؟
جو 24 :
يُعتبر النجم الكولومبي الشاب خاميس رودريجيز من أشهر النجوم اللاتينية خلال أخر سنتين في عالم كرة القدم بعد تألقه المنقطع للنظير مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 بالبرازيل

يُعتبر النجم الكولومبي الشاب خاميس رودريجيز من أشهر النجوم اللاتينية خلال أخر سنتين في عالم كرة القدم بعد تألقه المنقطع للنظير مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 بالبرازيل والذي أدى لأنتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني بعدها بصفقة قياسية وصلت لـ80 مليون يورو.

في نتائج عملية البحث عبر موقع جوجل الشهير نجد أن أكثر سؤال يحاول المتابعين العرب عبر الشبكة العنكبوتية الوصول إليه هو كون خاميس رودريجيز مُسلم أم لا.

شهرة وأنتشار شعبية خاميس رودريجيز في الوطن العربي خلال هذه الفترة جاء بسبب طبيعة أسمه العربية التي ظن بها المتابعين العرب بأنه لاعب لاتيني ولكن من أصول عربية خاصة أن دولة كولومبيا بها جالية عربية وتعداد سكني وصل لـ1.2% يدين بالإسلام.

خاميس رودريجيز هو أبن ويلسون جايمس رودريجيز بيدويا وماريا ديل بيار روبيو وجاءت تسميت ” خاميس ” بهذا الأسم بسبب فيلم "جيمس بوند ” والذي كان حديث العالم في فترة التسعينات والثمانينات من القرن الماضي وينطق الأسم بـ ” خاميس ".

خاميس رودريجيز كان يُعاني من نطق أسمه وهو صغير بل كان يعاني بشكل عام في الحديث بسبب التلعثم والأرتباك وهو ما أجبر عائلته لمعالجة هذا المشكلة بتعيين متخصص في التخاطب والصوتيات من أجل مساعدته للكلام بشكل طبيعي ولكن حتى هذه اللحظة يكون خاميس متلعثم في بعض الكلمات خصوصاً في حالات التوتر.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير