jo24_banner
jo24_banner

بعد أراب آيدول .. برنامج أميركي يكتسح الشاشات العربية

بعد  أراب آيدول .. برنامج أميركي يكتسح الشاشات العربية
جو 24 :

علمت "نواعم" من مصادرها الخاصة أنّ هناك برنامجاً جديداً يجري الإعداد له، وهو النسخة العربية من برنامج Lip Sync Battle عبر شاشة "LBCI"، ليكون ثاني أنجح البرامج الأميركية بعد "أراب آيدول"، وهو النسخة العربية من "أميريكان أيدول"، الذي تُقدّمه وسائل الإعلام العربية.

هذا البرنامج عُرض موسمان منه إذ بُثّت أولى حلقات نسخته الأميركية الأصلية في الولايات المتحدة الأميركية، بتاريخ الثاني من شهر نيسان عام 2015، أما موسمه الثاني فكان خلال شهر كانون الثاني من العام الجاري. وقد حقّق نسبة مشاهدة عالية. مبدأه تقليد نجوم الغناء ومبدأ هذا البرنامج يكمن في مشاركة نجوم من عدة مجالات كالغناء، التمثيل، الإخراج إلخ، حيث يقدّم النجم المشارك في المسابقة أغنية أو كليباً لأحد المشاهير عبر الظهور بلوك صاحب الأغنية وتقليده.

وفي الأيام المقبلة سيتعاقد النجوم المشاركون في البرنامج رسمياً، وهم سيكونون من مختلف المجالات ومن كافة البلاد العربية. هل يشبه "شكلك مش غريب"؟ وهذا ما يذكرنا بعض الشيء بمبدأ برنامج "شكلك مش غريب" الذي اعتمد في فكرته الرئيسية على تقليد نجوم الغناء. لكن الفارق بين البرنامجين، هو عدم الغناء بصوت مستعار للتقليد بل يُكتفى بتحريك الشفتين على طريقة Lip Sync مع التركيز على المظهر الخارجي وتقليد الحركات الجسدية والأداء في المغنى.

هل ينجح هذا البرنامج؟ وبذلك ستشهد شاشات التلفزة العربية على ولادة برنامج مسابقات جديد، إلى جانب تلك المخصصة بهواة الغناء، وأخرى لهواة التمثيل وأحدثها "نجم الكوميديا"، وغيرها كالتي يشارك فيها النجوم بغاية تقديم مساعدات إنسانية لجمعيات مثل برنامج "ديو المشاهير". لكن تبقى التساؤلات قائمة حول الأسماء المشاركة في برنامج Lip Sync Battle ومدى نجاحه وتوقيت عرضه ومنافسته مع البرامج الأخرى لا سيما أنّه سيكون النسخة العربية الأولى من هذا البرنامج.

(نواعم)


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير