jo24_banner
jo24_banner

هودسون: إنجلترا بدأت مسيرة خاصة!

هودسون: إنجلترا بدأت مسيرة خاصة!
جو 24 :
عبّر الناخب الإنجليزي «روي هودسون» عن سعادته بالمُستويات التي قدّمها مُنتخب بلاده أمام نظيره الألماني في المُباراة التي قلب فيها تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهدف لهدفين، حيث تنبأ بأن مُنتخبه استهل مسيرة قد تكون خاصة.

ولم يُخف روي هودسون تخوفه من عجز فريقه عن مُواجهة المُنتخبات الكبيرة مثل المُنتخب الألماني خاصة وأنه يضم مجموعة من الأسماء التي تخطو خطواتها الأولى على الصعيد الدولي على غرار جيمي فاردي، هاري كين وداني روز.

ففي حديث لوسائل الإعلام عقب نهاية المُباراة التي لُعبت في برلين، قال هودسون «هل هذه هي أفضل مُباراة لإنجلترا على الإطلاق؟ أفضل أن أفكر أن الأفضل سيكون في المُستقبل. ربما قد تكون هذه أفضل مُباراة لنا منذ بدايتي كمُدرب للمُنتخب، قد يكون ذلك صحيحًا»

ثم تطرق لقدرة فريقه على التألق في النزالات الكبيرة «لكي أكون صريحًا، فكّرت في ذلك كثيرًا قبل مُباراة اليوم. عندما تنظر لكم اللاعبين الجدد في المُنتخب الإنجليزي، أو هؤلاء الذين يخوضون مُباراتهم الثانية، الثالثة أو الرابعة، فلا بد أن تساورك الشكوك»

وأنهى حديثه «جيمي فاردي، إيريك داير، ديلي آلي وهاري كين كلهم لاعبون جدد على المُنتخب. داني روز كان يخوض مُباراته الأولي وقد كان رائعًا أمام توماس مولر! إنجلتر قد تكون في بداية مسيرة خاصة جدًا»

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير