jo24_banner
jo24_banner

مذكرة من العمل الإسلامي تدعو لصيانة الطريق الصحرواي

مذكرة من العمل الإسلامي تدعو لصيانة الطريق الصحرواي
جو 24 :
دعا حزب جبهة العمل الاسلامي وزير الأشغال العامة والإسكان الى صيانة الطريق الصحراوي، بحيث تكون على سلم الأولويات التي يجب إنجازها في القريب العاجل، ووضع المخصصات المالية اللازمة، حفاظاً على أرواح المواطنين.
وأشار الحزب في مذكره وجهها الأمين العام للحزب محمد الزيود إلى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه إلى الحوادث المتكررة على الطريق الصحراوي، الذي يربط عمان بجنوب الأردن، وكذلك الطريق الدولي إلى المملكة العربية السعودية.
وأضاف الحزب " باتت هذه الطرق تشكل مصدراً للقلق في ظل ذهاب العشرات من أرواح المواطنين الأبرياء، نتيجة الازدحام في استخدام هذا الطريق، وكذلك رداءة الطريق واستهلاكه، ووجود الحفر والشقوق والتصدعات الكثيرة فيه" .
واكد الحزب أن الاستثمار في البنية التحتية وتحسينها، يعتبر من أهم المحفزات الجاذبة للاستثمار الحيوي، والاستقطاب السياحي، الذي يثري ويدعم الاقتصاد الوطني.
وفيما يلي نص المذكرة:
معالي وزير الأشغال العامة والإسكان المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
الموضوع : الطريق الصحراوي
يتابع حزب جبهة العمل الإسلامي بصورة مستمرة، القضايا المتعلقة بسلامة وأمن المواطن، ويناقش الحزب في لقاءاته الدورية حاجة المواطن للمشاريع الخدمية، وخصوصاً مشاريع البنية التحتية التي تقدمها الحكومة، ولا يخفى على معاليكم أن الحوادث المتكررة على الطريق الصحراوي، الذي يربط عاصمتنا الحبيبة عمان بجنوب الأردن، وكذلك الطريق الدولي إلى العربية السعودية، باتت تشكل مصدراً للقلق في ظل ذهاب العشرات من أرواح المواطنين الأبرياء، نتيجة الازدحام في استخدام هذا الطريق، وكذلك رداءة الطريق واستهلاكه، ووجود الحفر والشقوق والتصدعات الكثيرة فيه .
ولا يخفى على معاليكم، أن الاستثمار في البنية التحتية وتحسينها، يعتبر من أهم المحفزات الجاذبة للاستثمار الحيوي، والاستقطاب السياحي، الذي يثري ويدعم الاقتصاد الوطني .
إننا نهيب بمعاليكم أن تكون صيانة الطريق الصحراوي، على سلم الأولويات، والتي يجب انجازها في القريب العاجل، ووضع المخصصات المالية اللازمة، حفاظاً على أرواح مواطنينا، وإسهاماً في خدمة وطننا الحبيب .
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام
أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي
محمـد الزيــود
 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير