jo24_banner
jo24_banner

الامانة تحيل عطاءات خدمية بكلفة 2 مليون و467 الف دينار

الامانة تحيل عطاءات خدمية بكلفة 2 مليون و467 الف دينار
جو 24 :
شف نائب أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عن إحالة لجنة العطاءات في مجلس أمانة عمان في جلستها التي عقدت اليوم الاثنين مشاريع خدمية بكلفة 2 مليون و467 الف دينار.

وقال الشواربة ان هذه العطاءات من شأنها ان تسهم في تعزيز الانطلاقة المتجددة لأمانة عمان وانعكاسها الايجابي على تحسين البنية التحتية للمدينة والمظهر العام فيها.

وتشمل العطاءات المحالة، "تنفيذ وفرش خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة بطريقة المصنعية، وانشاء قاعة متعددة الاغراض / منطقة شفا بدران، وعطاء توريد وتركيب وتشغيل اجهزة لوحدة المختبرات الانشائية، وعطاء توريد مبيدات صحيه لمكافحة ناقلات الامراض، وإنشاء وصيانة اطاريف وارصفة وتقاطعات مرورية ومداهمات مياه لكميات صغيرة، وعطاء إنشاء عبارات انبوبية في مناطق مختلفة.

كما كشف الدكتور الشواربة عن فتح العروض المقدمة لعطاء توريد وتركيب وتشغيل وادارة نظام اتصال وتتبع سيارات التاكسي ضمن حدود الامانة، وفتح عطاءات انشاء صيانة اطاريف وارصفة في تقاطعات مرورية بمختلف مناطق العاصمة، وتنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة من مناطق العاصمة باستخدام "حصمة" البازلت وناعمة الحجر الجيري.

الى ذلك، واصلت أمانة عمان اليوم الاثنين حملاتها الشاملة لإزالة العوائق من شوارع ومناطق العاصمة لاسيما المناطق التجارية التي تشهد اكتظاظ وحركة مرورية وتجارية على مدار الساعة، حيث نفذت دائرة الإدارة المشتركة بالأمانة وبالتعاون مع الجهات الأمنية حملة لإزالة العوائق والاكشاك في حي الخالدي بالكامل ومخالفة الاشخاص الذين يقومون بتقديم خدمة اصطفاف المركبات وبدون ترخيص.

وتشمل إجراءات الأمانة في حملاتها التي تكمن ضمن برنامج دوري مُعد مسبقاً لتغطية كافة مناطق العاصمة خاصة التجارية منها، مصادرة العوائق والاكشاك إضافة لتحرير مخالفة مهنية لصاحب خدمة اصطفاف المركبات مع الايقاف القانوني فضلا عن التوقيع على كفالات مالية لحين تصويب الوضع والالتزام بالتعليمات التي حددتها الأمانة في الشأن.
 
تابعو الأردن 24 على google news