2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعدما فقدت النطق والحركة.. فيفي عبده تتحسن

بعدما فقدت النطق والحركة.. فيفي عبده تتحسن
جو 24 :

قال مقربون من الفنانة المصرية فيفي عبده، إن حالتها الصحية، تحسنت كثيرا، بعد تعرضها لفقدان النطق، على أثر تناولها جرعة من الأدوية الخاطئة.

وأفاد مقربون في حديث خاص لصحيفة الراي الكويتية نشرته اليوم الثلاثاء أنه "وبعد انتشار الخبر وحتى لا ينزعج جمهورها، خرجت عبر مواقع الإعلام أمس الإثنين لتكشف عن تفاصيل ما حدث لها، خصوصاً أنها لا تستطيع الرد على الاتصالات الهاتفية".

وعن تفاصيل الحادثة، أوضحت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده لصحيفة اليوم السابع المصرية أن صديقتها نصحتها بشراء دواء معين يساعد على النوم مبكراً خاصة لتتمكن من الاستيقاظ باكراً لزيارة الفنانة شويكار في المستشفى.

لكن هذا المهدئ كان له تأثيرات جانبية أدت لزيادة شحنة الكهرباء فى المخ وأثر بشكل سريع على نومها وظلت لمدة أربعة أيام في نوم مستمر وكلما استيقظت كانت تجد نفسها لا تقوى على الكلام ولا تستطيع رفع رأسها أو فتح فمها، وفقاً لما ذكرته ابنتها للصحيفة نفسها.

وكانت فيفي عبده قد قالت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "عاوزة أقولكم كل غلطة وأنا طيبة، أوعوا حد يأخذ أي دواء إلا أما يرجع للدكتور ويقرأ النشرة بتاعته كويس جدا لأَنِّي أخذت دواء من واحدة صحبتي بثق فيها جدا لكن الدواء طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش أشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف".

(24)


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير