2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شمس في هيدا حكي : طائرة خاصة وجرأة بعيداً عن أحلام

شمس في  هيدا حكي : طائرة خاصة وجرأة بعيداً عن أحلام
جو 24 :
لعلّ إطلالة الفنانة الكويتية شمس، أتت مكمّلةً لحلقة "هيدا حكي" للكوميديان عادل كرم، التي اتخذت من انتقاد الفنانة الإماراتية أحلام و ردود الأفعال على "#منع_احلام_من_دخول_لبنان"، والحملة التي طالتها على السوشيال ميديا، فضلاً عن التعريج على موضوع إيقاف برنامج "ذا كوين" منذ أسابيع.

عادل كرم يردّ

قد يكون الشعب اللبناني وعادل كرم على حقّ في انتقاد أحلام وردود فعلها التلقائية والعفوية، بعد سلسلة انتقادات تعرّضت لها في الفترة الماضية، إلّا أنّ الرد كان بعبارات وانتقادات "سوقية"، كان الأجدى بكرم الذي اعتدنا على "هضامته" وإنتقاده – أو انتقاد فريق الإعداد - للوقائع، أن يكون أكثر رقيّاً بأكبر جرعة كوميدية بعيداً عن التنميق والحقد، واللجوء إلى بعض العبارات التي من المفترض ألّا تكون ضمن "سكريبتات" حلقات برامج التلفزيون.
جرأة عادل كرم استُغلّت بصورة خاطئة خلال هذه الحلقة، فكان يمكن أن يردّ على أحلام بطريقة مختلفة أكثر رقيّاً، فيردّ الفضل إلى اللبنانيين في تجميلهم لأحلام – على حسب تعبيره - ويحفظ صورته كأحد الممثلين والكوميديان الأكثر ذكاءً وسرعة بديهة في لبنان، بدلاً من حصر ردّه في مجموعة صور منتشرة على السوشيال ميديا.

طائرة خاصة و4 كليبات

وبالعودة إلى ضيفة الحلقة شمس، التي دخلت في "مود" الحلقة بدقائق معدودة، فتحدّثت عن سبب وجودها في لبنان، إذ تصوّر مجموعة أعمال غنائية وصل عددها إلى أربعة أعمال من بينها "شقيت توبي" (وهي عنوان ألبومها الجديد)، "مليت" و"سند ضهري" مع المخرج فادي حداد، على أن تُغادر بعد تصوير الحلقة.
ولم تخلُ مُقدّمة فقرة شمس، من الغمز من قناة أحلام، سواء بمديح لبنان وتأدية ميدلي تحيّةً لبيروت، التي تزورها شمس على الدوام، أو حتى في الحديث عن "البذخ" الذي تعيشه الفنانة التي استأجرت طائرة خاصّة، متذرّعة بأنّها "اضطرّت لذلك" بسبب المؤونة التي تحملها معها من لبنان، مروراً بحديثها عن سفرها إلى 16 دولة للترفيه عن نفسها ولغايات مهنية، فضلاً عن "الفصلة التي تعيشها في معظم الأحيان" وصولاً إلى طلاقها السرّي.

الأولى في حياتها

وبسؤال عادل عن "جبنة الحلوم" قالت شمس إنّ لديها حساسية من "اللاكتوز"، ليبدأ كرم بطرح سلسلة أسئلة حول دعاوى أحلام القضائية ضد شمس، فقطعت له الطريق قائلةً "أنا ما جيت لهون عشان نتكلم عنها"، فردّ قائلاً إنّها أسئلة تُطرح ضمن الحديث، وكأنّ الاتفاق قائم على الحديث عن لقبَيْ "أم ركبة" و"طقاقة" اللذين أشعلا جبهات الحرب بين الفنانتين الخليجيتين.
شمس ردّاً على سؤال روتيني عن ترتيب النجمات في الخليج، قالت إنّهنّ في الخليج "3 فنانات ونص"، مشيرةً إلى أنّ ندرة الفنانات الخليجيات تعود إلى العادات والتقاليد السائدة، ونوّهت بأن تكون الفنانة أولى على عدد قليل ليس بـ"الشطارة".
ورغم محاولات عادل المتكرّرة لزج اسم أحلام في أسئلته، خرجت شمس منتصرةً من الحلقة، حيث قالت إنّها الأولى في حياتها وبين أصدقائها، فلا تحبّ العروش، كما كشفت عن تخلّيها عن جواز السفر الكويتي وذلك حتى تكون حرّة وتعبّر عن نفسها بتلقائية.


 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير