jo24_banner
jo24_banner

الحروب لـ جو24: وفد نيابي الى ساحة الموت الخميس

الحروب لـ جو24: وفد نيابي الى ساحة الموت الخميس
جو 24 :
مالك عبيدات - كشفت النائب رلى الحروب عن توجه وفد نيابي، الخميس، إلى محافظة العقبة للاطلاع على حيثيات اضراب العاملين في مكاتب التخليص احتجاجا على انتقال العمل الى ساحة 4 "ساحة الموت"، ومحاولة التوصل إلى حلّ ينهي التوقف عن العمل، بخاصة في ظلّ وجود عمال مضربين عن الطعام.

وأضافت الحروب لـجو24 إن اللجنة النيابية ستقود بإعداد تقرير محايد حول مشاهداتها وملاحظاتها التي ستقوم بتوثيقها وتضمينها في التقرير.

ولفتت النائب الحروب إلى أنها عرضت القضية تحت قبة البرلمان وتم تزويد النائب الاول للمجلس مصطفى العماوي بكافة الوثائق المتعلقة بالقضية وخصوصا المبلغ الذي تم صرفه على انشاء الساحة والبالغ 27 مليون دينار "وهذا رقم مبالغ فيه وغير مقنع وهو بحاجة للتحقق والتدقيق".

وأشارت الحروب إلى ان ادارة هذا الملف من قبل السلطة فيه شيء من الغموض، خاصة وأن الساحة تم رفضها من قبل السفارة المصرية اثناء محاولة عملها ساحة للحجاج المصريين بسبب خطورتها، الأمر الذي يثير تساؤلا كبيرا جدا "هل هناك متنفذين خلف انشاء هذه الساحة لخلق حركة على الأراضي التي يملكون؟ وما السرّ وراء الاصرار على استثمار هذه الساحة بهذه الطريقة ورغم كل الاعتراضات؟".

الناطق الاعلامي في لجنة العاملين بالتخليص حاتم الشمايلة اكد ان هنالك اتصالات من الديوان الملكي وان الملف الان امام رئيس الديوان الملكي لوضع جلالة الملك بصورة الوضع بالاضافة الى مخاطبة مجلس النواب وتسليمهم الملف من قبل النائب رلى الحروب.
 
تابعو الأردن 24 على google news