jo24_banner
jo24_banner

راؤول: أعطوا الكرة الذهبية للاثنين

راؤول: أعطوا الكرة الذهبية للاثنين
جو 24 : تحدث "روح البلانكو" كما أطلقت عليه جماهير ريال مدريد في حواره المطول مع موقع قناة الكأس والصحف القطرية والموقع الرسمي لنادي السد عن فرص عودته للمنتخب الأسباني؟ ومن الأجدر بالكرة الذهبية؟ وكيف يرى مستقبل رونالدو هداف الريال؟ وماذا يخطط بعد الاعتزال؟

ونتركم مع أهم الأسئلة التي طرحها الإعلام القطري على الماتادور الإسباني راؤول جونزاليس وأجوبته عليها:


راؤول وفرحة بتسجيل هدف مع السد
وقال الهداف الإسباني السابق عن تجربته مع "الزعيم" حتى الآن: "بدون شك سعيد للغاية بتجربتي مع نادي السد وسعيد بشكل أكبر لوجودي في الدوحة والأمور تسير بشكل طيب على مستوى النتائج حيث حققنا الفوز في مبارياتنا الثلاث الأولى".

وأضاف قائلاً: "نسعى لمواصلة المشوار خلال المباريات المقبلة واولها أمام نادي السيلية يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة وهي المباراة التي اتوقعها ان تكون صعبة للغاية علينا خاصة بعد ان غير الفريق المدرب القدير اولي شتيلكه وجاء بالتونسي ماهر الكنزاري وبالتأكيد سيغير المدرب الجديد طريقة اللعب التي شاهدنا عليها السيلية في بداية الدوري".

وعما إذا كان السد قادرًا على تحقيق كافة البطولات التي يُنافس فيها هذا الموسم، قال اللاعب: "ظهرنا بشكل جيد حتى الآن .. صحيح اننا لم نؤدي بالشكل المطلوب في مباراتين من الثلاثة ولكن مايهم اننا حققنا الفوز وأصبح رصيدنا 9 نقاط في الصدارة مع الريان والوكرة ولأجل ذلك ينبغي علينا ان نواصل العمل بجهد لتقديم الأفضل خاصة والسد مقبل على تحديات كبيرة فى المرحلة المقبلة تتطلب منا بذل الكثير من الجهد حتى نكون على قدر المسؤولية وعن نفسي اطمح بشده للمساهمة بفاعلية في قيادة السد لتحقيق كل البطولات وخاصة بطولة الدوري لأني أعلم ان الفريق لم يفز بها منذ فترة.

وشدد راؤول على أنه ليس له طموحات شخصية عندما واصل حديثه قائلًا: "صدقني لا ابحث عن أي القاب شخصية صحيح سأكون سعيد لو فزت بجائزة أفضل لاعب ولكن ذلك مشروط بأن أساهم بفاعلية في قيادة السد للتويج بالبطولات ودون ذلك لن أكترث للجائزة لأن مايهمني أن في المقام الأول خلال مسيرتي مع السد ان اتوج بالبطولات وخيروني بين عدم تسجيل أي هدف للفريق شريطة ان يتوج السد بالألقاب سأختار اللتويج وعدم تسجيل الأهداف".

كما أشاد اللاعب بقوة دوري نجوم قطر وبالمنافسة القوية التي تشهدها البطولة، وعلق قائلاً: "دوري النجوم جيد إلى حد كبير .. صحيح انه يختلف كثيرا عن الدوريات الأوروبية ولكن معدل الأداء طيب وهناك تنافسية كبيرة بين اكثر من فريق كما يوجد عدد كبير من اللاعبين المتميزين الذين يسرون بطولة الدوري ولدينا في السد أيضا لاعبين صغار سيكون لهم مستقبل طيب مثل عبدالكريم حسن وعلي أسد".

وبسؤاله عن أبرز اللاعبين الذين لفتوا انتباهه في البطولة، قال: "بالتأكيد كل لاعبي السد الشباب والخبرة والمحترفين " قالها ضاحكا " ثم واصل حديثه وقال أن الجولات الثلاث الماضية شهدت تقديم أكثر من لاعب لمستوى رائع مثل نيلمار وتاباتا في الريان وبكاري كونيه مع قطر والجزائري كريم زياني مع الجيش وكذلك زميله أدريانو الذي يعد من أقوى المهاجمين".


حوار باسم للماتدور مع مدرب منتخب قطر قبل مباراة أوزبكستانوأعرب الماتدور عن حزن شديد استشعره عقب خسارة العنابي القطري في تصفيات مونديال البرازيل خاصةً وأنه كان حاضر للمسانده قبل اللقاء، وعبر عن وجهة نظره قائلًا: "الخسارة من المنتخب الأوزبكي كانت مؤلم لي على المستوى الشخصي خاصة وأني اعرف ان الفوز كان مهما للعنابي من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى.

وأسرد قائلًا: "وكانت هناك أمال كبيرة فى تحقيق الفوز فى ظل الأعداد الجيد قبل المباراة ولكن هذا حال كرة القدم ويجب علينا تقبل نتيجة المباراة والعمل من جديد فى ظل بقاء الأمل في التأهل للمونديال خاصة وان الخسارة لاتعني نهاية العالم ولاتعني أيضا انتهاء المسوار بالنسبة للمنتخب القطري حيث لاتزال هناك مباريات أخرى وينبغي الفوز بها لتعويض الخسارة أمام أوزبكستان".

ولم يترك هداف الميرنجي السابق الفرصة دون الحديث عن أبرز الأسماء التي تستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، فأوضح قائلاً: "لا اعرف لماذا تقتصر جائزة احسن لاعب في العالم على لاعب واحد ولا ادري ما هي المشكلة اذا حصل عليها لاعبين بدلا من واحد فرونالدو لاعب من كوكب آخر وميسي فذ وكلاهما حقق الكثير سواء لريال مدريد أو برشلونة".


راؤول وتواضع أثناء الحوار
وتابع حديثه قائلًا: "اتمنى حصولهما معا على الجائزة هذا العام كما اتمنى ان يفوز لاعبين آخرين بها مثل الكولمبي فالكاو الذي يقدم هذا العام مستويات رائعة للغاية وهناك أيضا الحارس إيكر كاسياس وأندريس انيستا .. يجب التنويع في منح الجائزة حتى تزداد المنافسة ويقدم النجوم الكبار مستويات أعلى بكثير مما نشاهده منهم في الوقت الحالي".

وكشف راؤول جونزاليس في ختام حديثه عن اعتقاده بأن رونالدو سيكون امتداد له في الريال في الأرقام القياسية، قال اللاعب: "لقد سجلت 323 هدفا للريال في 741 مباراة واعتقد ان المعدل التهديفي لرونالدو يشير إلى انه قادر على ان يصبح هو الهداف التاريخي للريال وهو لاعب من كوكب آخر ويقدم "مستويات رائعة مع الريال واتمنى له التوفيق دائما وان يواصل إسعاد محبي الريال في كل مكان.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير