jo24_banner
jo24_banner

استهجان واسع لاقامة حفل موسيقي لعازف اسرائيلي في وادي رم

استهجان واسع لاقامة حفل موسيقي لعازف اسرائيلي في وادي رم
جو 24 :
استهجن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعلان عازف اسرائيلي اقامة حفلة في منطقة واي رم جنوبي الاردن ضمن برنامج سياحي لمدة ثلاثة ايام.

واعتبر النشطاء ان اقامة هذه الحفلة تعتبر تشجعيا للتطبيع في الاردن، كما استهجنت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع اقامة الحفل، مؤكدة أن الاردن ليس ملهى ليليا للاحتلال.

وكان العازف الاسرائيلي (Nadav Dagon) قد أعلن عن اقامة حفلة في منطقة وادي رم جنوبي المملكة لمدة ثلاثة ايام، جيث جاءت تل الحفلة ضمن برنامج سياحي.

وبحسب اعلان نشره العازف الاسرائيلي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فإن سعر التذكرة الواحدة لحضور الحفلة بلغت 170 دولارا.

ويشمل المبلغ المدفوع على تلك التذكرة ليلتين مبيت في المخيم الذي ستقام فيه الحفلة، إضافة إلى توفير التأشيرة والمواصلات وغيرها من التسهيلات.

وتاليا نص الاعلان :

في العام الماضي، مشروع عازف الدي.جي أديب تجاوز الحدود، ووصل أداءه الى أنحاء مختلفة من العالم، وهذه أيضا دعوه مرة أخرى الى الانضمام اليه الى العزف المدهش في قلب الصحراء القديمه: وادي رم، فهي ليله بارزه لا ينبغي تفويتها.
الجميع مدعو الى ثلاثة أيام من السلام والحريه، والاستمتاع، بإطلاله رائعه، وطعام فاخر، ونوم في خيام بدويه في الصحراء، بلمسه من الثقافه المختلفه، وعالم مختلف، حيث انه سيكون في الليله الثانيه في وادي رم تستطيع مشاهدة الاداء الحي لأديب تحت سماء الصحراء، محيطاً بة من الحشد الكبير، طوال الليل.
وحيث أن شركائنا الاردنيين سيقومون بتوفير التأشيره، والمواصلات، من على الحدود والعوده، وتوفير الممنامه والاكل في المخيم البدوي في وادي رم، ويتيح لك استخدام جميع المرافق في المخيم: من خيم واسره، وبطانيات، وحمامات، ومراحض، ومشروبات، ومناشف.

ماذا سيقدم لك :
ليلتين مبيت في المخيم مع جميع المرافق
التأشيره الى الاردن
التوصيلات من الحدود الى المخيم والعوده بعد ليلتين الى الحدود
الوصول سيكون يوم الخميس الموافق 07/04/2016 ، وستكون التوصيلات على مرحلتين الساعه 12:00 ظهرا والساعه 16:00 بعد الظهر ولك الحريه في الاختيار.
يوم الجمعه 08/04/2016 سيكون هناك جولة في الصحراء بواسطة بيك أب.
سيوفر المخيم وجبتي عشاء ووجبتي إفطار بوفيه مفتوح
ستكون الحفلة مع العازف العالمي أديب مساء الجمعه 08/04/2016
المغادرة يوم السبت بعد الظهر 09/04/2016 الى الحدود
السعر لجميع ماذكر أعلاه فقط 170 دولار أمريكي
هناك ضرية مغادرة قيمتها 10 دنانير تدفع من قبلك على الحدود عند المغادرة
الحجز عن طريق الانترنت وشراء التذاكر الدفع عن طريق الانترنت
حسب العدد ربما سنقوم بترتيب رحلة من تل ابيب الى الحدود وذلك حسب العدد

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير