jo24_banner
jo24_banner

جوزيه مورينيو : برشلونة كان يريد التعاقد مع بيبي

جوزيه مورينيو : برشلونة كان يريد التعاقد مع بيبي
جو 24 : كشف مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن محاولات نادي برشلونة للتعاقد مع المدافع بيبي في الفترة الماضية قبل أن يتم تجديد عقده فيما نفى معرفته بأي شيء حول شريط الفيديو الذي تم اعداده من أجل اللاعب البرتغالي.

وألمح مورينيو إلى رغبة النادي الكتلوني في ضم المدافع بيبي في الفترة التي شهدت بعض المشاكل قبل تجديد عقده بجانب نادٍ آخر لم يكشف عن إسمه فيما دعا لعدم المقارنة بين برشلونة وريال مدريد واصفاً تلك المقارنات بالسخيفة.

وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أنا لا أعلم شيئاً عن شريط الفيديو الذي تم إنتاجه عن بيبي ولكن ما أعرفه هو أن هناك عدة أندية قد حاولت التعاقد معه عندما لم يجدد عقده مع ريال مدريد وبالتحديد قبل شهرين على حل المشكلة”.

وأكد المدرب مورينيو بأن برشلونة من بين الأندية التي تفاوضت مع وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديس واضاف : “هناك ناديين كبيرين تفاوضا بشكل غير مباشر مع وكيل أعمال بيبي وأنا لا أعرف ما إذا كان واحد من تلك الأندية الكبيرة قد سجل فيديو لبيبي”.

وأعرب المدير الفني لريال مدريد عن استياءه من الإصابات التي ضربت فريقه في المباريات الدولية بما في ذلك ألفارو أربيلو مع المنتخب الإسباني وفابيو كوينتراو مع البرتغال ومارسيلو مع البرازيل مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا في حالة بدنية مثالية قبل مغادرتهم.

وفيما يتعلق بخياراته على الجهة اليسرى في ظل وجود أي لاعب بديل وقال : “لدينا خيارات وسنحاول التأقلم مع الوضع الحالي لأن غياب اللاعبين الأساسيين سيكون لفترة طويلة وهذا ليس الطريق الصحيح لتهويل الوضع رغم أنه ليس من السهل قبول هذا الوضع”.

وانتقد مورينيو الإصابات التي حدثت للاعبيه في المباريات الدولية واضاف : “أحاول دائماً الوصول إلى حل للمشاكل ولكن هذا الأمر صعب الآن وليس من السهل القبول بهذا الوضع لأن المصابون شاركوا مع منتخباتهم وكانوا قبل ذلك في حالة ممتازة ولكنني خسرت بعد ذلك واحداً تلو الآخر وأنا سأكون محظوظاً إذا لم أخسر أي لاعب آخر في الجولات القادمة”.

وسئل المدرب البرتغالي أيضاً عما إذا كان المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو يصلح في ريال مدريد وقال : “ينبغي توجيه لهذا السؤال إلى مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أو مدرب منتخب كولومبيا بيكرمان ، الجميع يتحدث عن فالكاو بشكل جيد كشخص والناس يقولون أنه شخص رائع وأنا أحب هذا النوع من الناس في كرة القدم”.

ورداً على سؤال حول حصول أي لاعب آخر غير كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية واضاف : “تحدثت عن هذا الموضوع بما فيه الكفاية ، هذا رأيي ولدي الحق في قول ذلك ولكن ليس لدي الحق في التصويت لأنني لست صحفياً ولست قائد أو مدرب منتخب وطني ، أنا سأحترم قرار المصوتين بنسبة مئة في المئة وليس شك في أن تصريحاتي كانت واضحة ، ليس لدي ما أقوله وأنا متأكد من عدم فوز أي لاعب أخرق أو لاعب صغير بالجائزة لأن الذي سيفوز هو لاعب عظيم وأنا سأحترمه”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير