jo24_banner
jo24_banner

بنك ABC يوقع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة كريف CRIF الاردن

بنك ABC يوقع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة كريف CRIF الاردن
جو 24 :
أعلن بنك ABC عن توقيع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة "كريف CRIF" الاردن منطلقا من تصميمه على تقديم افضل الخدمات المصرفية لعملائه، حيث ان شركة كريف هي الشركة الاولى المرخصة من قبل البنك المركزي الاردني في المملكة والمتخصصة في مجال تطوير وإدارة نظم التقارير الائتمانية. وقد تم توقيع الاتفاقية بين سعادة مدير عام بنك ABC السيدة سيمونا بشوتي، ومدير عام شركة كريف الاردن السيد احمد عامودي.

وبهذه المناسبة قالت سيمونا بشوتي:" نعتز بانضمامنا إلى عائلة كريف الأردن والذي يأتي ضمن حرصنا على أن نكون من أوائل البنوك في المملكة التي تنضم إلى خدمة الإستعلام الإئتماني لإيماننا العميق بأن تبادل المعلومات الإئتمانية بين جميع مزودي الإئتمان من شأنه حماية الأصول البنكية وفي الوقت ذاته حماية العملاء من الإغراق في المديونية، كما أنه يعتبر من أهم أدوات تعزيز الشمول المالي والوصول إلى شرائح أكبر من العملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة".

تقدم شركة كريف مجموعة من التقارير الائتمانية المتعلقة بالحاصلين على تسهيلات من البنوك في الاردن، وذلك لتقديم صورة اوضح وادق عن وضع العميل الائتماني، مما ينعكس على سرعة ودقة اتخاذ القرارات الائتمانية للعملاء.

واشادت شركة كريف الاردن بجدية بنك ABC لدفع عجلة المشروع للوصول الى النتائج المرجوة، تمثل ذلك في التزام الفريق الموكل اليه تجهيز وتقديم البيانات الاولية لشركة "كريف الاردن"، وسرعة تجاوبهم مع متطلبات النظام، وقال عامودي في هذا السياق: "تميزت البيانات المقدمة من بنك ABC بالدقة والجودة العالية، مما يجعله من اوائل البنوك في الاردن جاهزية للبدء في تلقي الخدمة والتي نتوقع أن تكون خلال الشهرين القادمين".
تابعو الأردن 24 على google news