jo24_banner
jo24_banner

Orange الأردن مزود الاتصالات الحصري لفندق بوليفارد أرجان من روتانا

Orange الأردن مزود الاتصالات الحصري لفندق بوليفارد أرجان من روتانا
جو 24 :
أعلنت Orange الأردن عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع إحدى أكبر الفنادق في الأردن، فندق البوليفارد أرجان من روتانا، أصبحت بموجبها مزود الفندق الحصري للاتصالات. وقد جاء توقيع الاتفاقية مؤخراً ضمن حفل حضره من جانب Orange الأردن، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات ، المهندس سامي سميرات، فيما حضره من جانب فندق بوليفارد أرجان، مديره العام، عطية حمارنه.

وكان اختيار الفندق قد وقع على Orange الأردن لتكون مزوده الوحيد في مجال الاتصالات نظراً للمكانة المرموقة التي تتمتع بها باعتبارها مزوداً رائداً. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم Orange الأردن للفندق باقة متكاملة من الخدمات التي تشمل خدمات الخلوي والثابت والإنترنت وتبادل البيانات ، بالإضافة لتزويده بكل ما يحتاجه من موارد لإنجاز أعماله بكفاءة وفعالية.
وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال سميرات: "إن الشراكات الموقعة مع كبرى المؤسسات والشركات، تحمل في طياتها أهمية كبيرة كونها تسهم في تعزيز حضور ومكانة Orange الأردن في المملكة. وإن الشراكة مع فندق بوليفارد أرجان تتماشى مع أهم محاور استراتيجية Orange الخمسية Essentials 2020 والتي تركز على مساندة القطاع المؤسسي وتمكينه من الارتقاء بأعماله عبر وضع كافة الأدوات والموارد اللازمة لتعزيز عملياته الرقمية." كما أكد سميرات على أهمية استمرار التعاون مع الشركاء في القطاع المؤسسي، ومن بينهم أحد أرقى وأحدث الفنادق في المملكة، فندق بوليفارد أرجان، وأضاف: "تتطلع Orange الأردن قدماً لتزويد ودعم الفندق بمنظومة اتصالات ذات جودة وكفاءة عالية لتمكينه من تطوير أعماله والارتقاء بها وبقطاع الفندقة وقطاع رعاية الزبائن ككل، الأمر الذي يسهم في دعم الاقتصاد الوطني والنهوض به."
ومن جانبه، عبَر حمارنه، عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية، قائلاً: "نحن على ثقة بقدرات Orange الأردن ونشكرها على تقديم الدعم الذي يلبي احتياجاتنا نظراً لما تتميز به شبكتها من تطور وحداثة، وتكنولوجيا متطورة."
وتأتي هذه الشراكة امتداداً لأعمال Orange الأردن في مشروع بوليفارد العبدلي، والتي تسعى من خلالها لتعزيز باقة الخدمات التي تقدمها ، والتي من شأنها أن تلبي احتياجات البوليفارد ومتطلبات أصحاب الأعمال والمستثمرين فيه والزوار.
تابعو الأردن 24 على google news