2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الأوسط: مليون دولار سنوياً لدعم طلبتها الفقراء والمتميزين

جامعة الشرق الأوسط: مليون دولار سنوياً لدعم طلبتها الفقراء والمتميزين
جو 24 :

أعلن رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم ان الجامعة تقوم بدعم طلبتها بحوالي مليون دولار سنويا من خلال المنح الجزئية والبعثات ودعم الطلبة المتميزين والفقراء، ولمأسسة ذلك تقرر إنشاء صندوق يعقوب ناصرالدين للطالب المتميز والفقير.


جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة مع طلبة الدراسات العليا في مدرج الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور سليم ان الجامعة بصدد فتح تخصصات جديدة ثلاث منها في برنامج الماجستير وهي قانون الأعمال الدولي وادارة المشاريع والادارة السياحية ، والصيدلة والتصميم الداخلي لبرنامج البكالوريوس مشيرا الى ان الجامعة تسعى الى رفع طاقتها الاستيعابة لقبول اعداد متزايدة من الطلبة في السنوات المقبلة، وأضاف الدكتور سليم أن الجامعة تشهد تطورا كبيرا في تجويد البيئة الجامعية والتوسع في المباني والمرافق المساندة.

وأشاد الدكتور سليم بالدور المتميز الذي تقوم به عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة من خلال تقديم خطة ارشادية لمساعدة الطلبة وتسهيل أمورهم التي تتعلق بمشاريعهم البحثية واعداد رسائلهم الجامعية انطلاقا من أهمية البحث العلمي والارتقاء به وربطه بقضايا المجتمع مؤكدا أن الجامعة تسعى الى إيجاد جيل من الباحثين المزودين بأساليب البحث العلمي من خلال تركيزها على أهمية الورقة البحثية لجميع طلبة الدراسات العليا.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الاساتذة عمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية دار حوار موسع حول أساليب البحث العلمي والقضايا التي تهم طلبة الدراسات العليا. 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير