jo24_banner
jo24_banner

الأخوان المسلمين: لن نخوض معارك هوائية مع اصحاب الاقلام المأجورة

الأخوان المسلمين: لن نخوض معارك هوائية مع اصحاب الاقلام المأجورة
جو 24 :

أكد مكتب الاخوان المسلمين أن "الهجمة الاعلامية الشرسة" التي تتعرض لها الحركة الاسلامية تقودها اجهزة حكومية "بشراء ذمم اعلاميين" للنيل من سمعة الحركة.

وبين مكتب الاخوان في بيان اصدره ظهر الأحد أن تلك الهجمة لن تؤتي اكلها كون الشعب الاردني واع لتك الهجمة واهدافها:

وتالياً نص البيان:

" ولا تحسبن الله غافلاً عما يعملُ الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار"
في محاولة بائسة لتشويه الحركة الاسلامية والانتقاص من مواقفها والإساءة لرموزها والنيل من قياداتها، وخاصة بعد الحضور الجماهيري الكبير، والدور الوطني المتميز الذي قدمته الحركة وبالشراكة مع القوى الوطنية والشعبية والشبابية والشخصيات الوطنبة الوازنة والعناوين العشائرية الاصلاحية، وهو الأمر الذي تجلى بوضوح في (مسيرة إنقاذ الوطن) في الخامس من الشهر الحالي، وبعد إصرار الحركة وثباتها على برنامجها الإصلاحي الهادف إلى إحداث التغيير النوعي في قواعد السلوك السياسي الذي يُمكّن الشعب الأردني أن يمارس حقه المشروع في تقرير مستقبله واختيار ممثليه بحرية ونزاهة وأن يكون مصدراً للسلطات خلافاً لما فعلته السلطة التنفيذية وأجهزتها الأمنية خلال السنوات الماضية وعبر سلوكيات عابثة استفردت فيها المخابرات بالقرار والنفوذ، وزوّرت من خلالها الانتخابات، واعتقلت الاحرار، وأقصت الشرفاء والأحرار، وبرزت ظاهرة النفاق السياسي وحملة المباخر وشعراء الطرب السياسي، ونتيجة لذلك انتشر الفساد، واستشرى في أبشع صوره، حيث تمادى الفاسدون في بيع ثروات الوطن ومقدراته، وحصل الاختلال في بنية الدولة والمجتمع .
وفي مسعى للتحايل والالتفاف على مطالب الاستحقاق الإصلاحي وعدم القدرة على مواجهة التحديات والأزمات؛ عمدت السلطات الممسكة بالقرار إلى محاولة عابثة لتصدير الأزمة التي يعاني الوطن، باتجاه الحركات الوطنية والإصلاحية فأقدمت الأجهزة المتنوعة بشن حملة إعلامية ظالمة تورطت فيها بعض وسائل الإعلام وبعض الأقلام والأبواق واستخدمت فيها كل أنواع الكذب والافتراء .
ايها الأحرار والشرفاء..
تدرك الجماعة أهداف هذه المعارك التي تشنها بعض المنابر الإعلامية، وتدرك أيضا بأن هؤلاء جميعاً ليسوا خصومنا ولا ينبغي لهم أن يكونوا كذلك.. نُرثي لحالِهم، ونُشفِقُ على مالهم، ونؤكد أننا لن نُستدرَج إلى خوض معارك هوائية مفتعلة هدفها تضليل الرأي العام وإشغالنا عن برنامجنا الوطني ومشروعنا الإصلاحي ونعلم أيضا كيف؟ ومن الذي يؤسس لهذه المعارك؟ ويخطط لها ويتعسف في استخدام كل الصلاحيات والسلطات وينفق الأموال في شراء بعض الذمم والأقلام.
في سياق الإفك الظالم خرجت أصوات ناشزة تصنع الأوهام وأضغاث الأحلام مما يعجز الشيطان عن إنتاجه وصياغته، فاتهموا الجماعة بانها ليست وطنية وأن لها أجندات خارجية وأنها منقسمة على نفسها وبشروا بحل المكتب التنفيذي بقرار من مكتب الإرشاد بعد زيارة وفدها إلى بيروت وأثاروا غباراً كثيفاً للتغطية على أخطائهم فألصقوا بالحركة كل عيوبهم بما في ذلك استخدام المال السياسي.
والجماعة إذ تحسن الظن بقدرة المواطنين على التمييز بين الخبر الصادق وحديث الإفك المفترى فإنها على ثقة كاملة بأن غوايات الشيطان لن تنجح في تضليل الناس ولن تطمس الحقائق.
 
والله أكبر ولله الحمد
المكتب الإعلامي

لجماعة الإخوان المسلمين

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير