jo24_banner
jo24_banner

رواتب خيالية تقاضاها الخصاونة واعضاء مجلس ادارة شركة كهرباء اربد - وثائق

رواتب خيالية تقاضاها الخصاونة واعضاء مجلس ادارة شركة كهرباء اربد  وثائق
جو 24 :
ياسر شطناوي - كشفت وثائق حصلت عليها جو24 عن الرواتب والمكافآت والبدالات الخيالية التي كان يتقاضاها رئيس واعضاء مجلس ادارة  كهرباء محافظة اربد و التي تجاوزت خلال العامين 2014-2015 مبلغ (563.533) دينار للرئيس والاعضاء.

حيث بينت الوثائق ان مجموع ما تحصل عليه رئيس مجلس ادارة كهرباء اربد، فايز الخصاونة، خلال العامين 2014-2015  (82663) دينارا سنويا اي بما يعادل (3500) دينار شهريا .

كما اوضحت الارقام و البيانات الصادرة من شركة كهرباء اربد ان مجموع ما يتحصل عليه اعضاء مجلس ادارة الشركة سنويا يصل الى خلال العامين 2014-2015  (23500) دينار اي بما يقارب (2000 ) دينار شهريا

وياتي الكشف عن هذه الرواتب الخالية في اعقاب التصريحات التي اعلنها رئيس مجلس ادارة كهرباء محافظة اربد الوزير الاسبق الدكتور محمد طالب عبيدات ، والذي اشار ان مجموع المكافآت التي يتحصل عليها عضو المجلس لا تتجاوز (5000) دينار.

ومن الجدير بالذكر ان مجلس ادارة شركة كهرباء محافظة اربد السابق كان يضم في الاستاذ الدكتور فايز الخصاونة رئيسا للمجلس، الدكتور عبد الكريم الملاحمة نائبا للرئيس، من الاعضاء: الدكتور المهندس أحمد حياصات ،الدكتور عدنان محمد سعد، الاستاذ الدكتور محمد العجلوني ،السيد محمد طه ارسلان ، الدكتور رفعات الفاعوري،المهندس حسين سالم بني هاني ،احمد غصاب المشاقبة ، علي سليمان قواقزة ، ابراهيم محمد السقار


  • رواتب خيالية تقاضاها الخصاونة واعضاء مجلس ادارة شركة كهرباء اربد - وثائق
  • رواتب خيالية تقاضاها الخصاونة واعضاء مجلس ادارة شركة كهرباء اربد - وثائق
تابعو الأردن 24 على google news