2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاعتماد الخاص لبعض البرامج الاكاديمية

الاعتماد الخاص لبعض البرامج الاكاديمية
جو 24 : قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص التاريخ لبرنامجي البكالوريوس والماجستير في جامعة اليرموك.

وأجّل المجلس وفق بيان صحفي اليوم الاربعاء، البت في استمرارية الاعتماد الخاص وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (التاريخ/ برنامج الدكتوراه) في جامعة اليرموك، لحين تعيين الجامعة العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس في التخصص.

ومنح المجلس جامعة (البلقاء التطبيقية/ كلية عجلون الجامعية) مهلة نهائية لغاية 15 تموز المقبل لاستكمال النقص المتعلق بالاعتماد الخاص لتخصص (التربية الخاصة/ برنامج البكالوريوس).

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الملكية الفكرية وإدارة الابتكار/ برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة ورفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة/ فرع الأردن وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (التفسير وعلوم القرآن/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

كما وافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (التاريخ والحضارة الإسلامية/ برنامج البكالوريوس) وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الفقه وأصوله/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مأدبا.

واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة السياحية- الإرشاد السياحي/ برنامج البكالوريوس).
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير