بعد فيلمها العالمي.. اليسار تشعل لهون وبس
حلّت الراقصة إليسار مع هشام حدّاد في "لهون وبس" عبر شاشة المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال LBCI، في إطلالة تلفزيونيّة هي الأولى لها بعد عودتها من سرلنكا مُسجّلة أوّل إطلالة لفنّانة عربيّة في عمل من إنتاج هنديّ في الفيلم العالمي "Solar Eclipse – Depth of Darkness".
وتحدّث هشام في بداية الحلقة عن هذه المحطة المفصليّة في حياتها المهنيّة، وعرض مشاهد حصريّة من كواليس التصوير. وأشارت إليسار أنّ هذه الخطوة هي إنجاز لكونها إختيرت لتنضمّ لأكثر من ثلاثين ممثلاً من ثلاثين دولة، وبالتالي شكّل حضورها إنعكاساً للبنان لا بل للعالم العربي.
بدت إليسار عفويّة في إطلالتها، رقصت وتحدّثت باللغة الهنديّة، وكانت صريحة بحيث لم تتردّد في الإجابة على أكثر الأسئلة خصوصيّة حيث ذكرت عمرها ولم تُخف أنّها أجرت جراحة تجميليّة لأنفها...
سجّلت إليسار في الحلقة مواقف عدّة منها عدم تأييدها لعودة الراقصات المعتزلات. وأجابت حول السؤال الذي طال إطلالة الفنّانة هويدا الهاشم: "أعشق هويدا فهي بالنسبة لي "ديفا" وأفضل الصورة الفنيّة والهالة التي كانت مرسومة حولها..."
تمكّن هشام من خلال الحلقة من إظهار جوانب مُختلفة من شخصيّة إليسار التي تمارس "اليوغا" بإنتظام وتهتمّ بالحيوانات المُشرّدة.
من جهة أخرى، طال الحوار تجربتها الفنيّة في مصر من خلال إطلالاتها الإستعراضيّة في فيلم "عيال حرّيفة" وفيلم "شدّ أجزاء".
أمّا عن حقيقة منعها من دخول مصر، فنفت إليسار المعلومة مُشيرة أنّ لا قرار يمنع زيارتها لمصر شاكرة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليّة في مصر لوقوفه إلى جانبها نتيجة الخطأ غير المقصود الذي نتج عن إطلالتها في "شدّ أجزاء".