2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إسرائيل تطمئن الأردن بالتزامها بالحفاظ على الوضع القائم في الحرم القدسي

إسرائيل تطمئن الأردن بالتزامها بالحفاظ على الوضع القائم في الحرم القدسي
جو 24 :
ذكر تقرير إخباري أن إسرائيل نقلت رسائل تطمينية خلال الأيام الأخيرة إلى كل من الأردن والسلطة الفلسططينية، حول التزامها بالحفاظ على الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف.
وذكرت الاذاعة الإسرائيلية اليوم الأربعاء أن إسرائيل أكدت على سعيها الدائم نحو بقاء الوضع هادئاً خلال فترة الأعياد القريبة، مع التشديد على عدم التسامح مع أي من مظاهر الإخلال بالنظام والاستفزاز.
وأضافت أن الهيئات الإعلامية الرسمية، بما في ذلك الجيش الإسرائيلي والشرطة، يعكفون على نشر هذه الرسائل التطمينية للرأي العام عبر شبكات التواصل الاجتماعي..
وتابعت أن الرئيس الإسرائيلي رؤؤفين ريفلين أكد اليوم الأربعاء، خلال اجتماع في مقرّه في القدس، مع أعضاء مجلس رؤساء الأديان والطوائف في البلاد، على الالتزام بالحفاظ على الوضع القائم في المسجد الأقصى، محذراً من انعكاسات حالة التوتر في البلدة القديمة من القدس ومنطقة الحرم القدسي الشريف.
وبدوره، شدد وزير الأمن الداخلي جلعاد اردن على عدم إجراء أي تغيير في الوضع القائم في الحرم القدسي، لافتاً إلى أن جهات متطرفة تسعى لتأجيج الخواطر، عبر نشر أكاذيب حول الحرم القدسي مع قرب حلول عيد الفصح اليهودي.د.ب.ا
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير