jo24_banner
jo24_banner

تجديد اتفاقية التعاون بين الملكية وارتباط المهندسين في السعودية

تجديد اتفاقية التعاون بين الملكية وارتباط المهندسين في السعودية
جو 24 :
جددت شركة الملكية الأردنية للطيران اتفاقية التعاون المبرمة مع لجان ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في المملكة العربية السعودية.

وحضر حفل تجديد الاتفاقية مدير مكتب شركة الملكية في منطقة جدة السيد طارق حميدة، ورئيس لجنة ارتباط المنطقة الغربية مندوبا عن رؤساء لجان الارتباط في المملكة السعودية المهندس أسامة سليمان.

ويحصل المهندسون المقيمون في السعودية وعائلاتهم من خلال الاتفاقية على خصم نسبته 15% على سعر التذكرة الأساسي المعلن على رحلات الملكية للطيران المتوجهة من السعودية إلى عمان أو إلى أية جهة كانت شرط المرور بالعاصمة عمان.

كما تشمل الاتفاقية الرحلات الجوية المنطلقة من مطار تبوك في السعودية، بحيث يفوض المهندس في هذه الحالة شخصا آخر لدفع المبلغ المترتب على حجز التذكرة في مكاتب الملكية في جدة أو المدينة المنورة.

وتشترط الاتفاقية تسديد المبالغ المالية التي تترتب على أمور حجز التذاكر مباشرة ونقدا من خلال مكاتب الملكية الموجودة في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

ويستثنى من الخصم بموجب الاتفاقية تذاكر الفئات الترويحية للدرجات (O,N,I) بسبب انخفاض أسعارها، حيث أن الملكية تتجه إلى الالغاء التدريجي لهذه الفئات.

تابعو الأردن 24 على google news