2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العمل الاسلامي يطالب الحكومة باعتذار رسمي ومحاسبة المسؤولين عن اقتحام مقره

العمل الاسلامي يطالب الحكومة باعتذار رسمي ومحاسبة المسؤولين عن اقتحام مقره
جو 24 :
استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي قيام مجموعة من قوات الأمن باقتحام مقر الأمانة العامة للحزب ظهر اليوم، حيث طالب الحزب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة.

 
وأشار الحزب في تصريح صحفي صادر عنه اليوم إلى أن قوات الامن طالبت جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف.

 
واستنكر الحزب هذه الهجمة التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، "وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى" بحسب البيان.

وفيما يلي نص التصريح :

 
 
 
 
 
 
 
تصريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
بشأن اقتحام الأمانة العامة للحزب
 
 
فوجئنا في صباح اليوم الأحد باقتحام مجموعة من قوات الأمن لمقر الأمانة العامة لحزب جبهة العمل الاسلامي، حيث طالبوا جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف .
إننا في الحزب نستنكر هذه الهجمة، التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى .
إننا نطالب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة .
حمى الله بلدنا الأردن من كل سوء، وحفظه من عبث العابثين
 
عمان في : 9 رجب 1437هـ حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافـــق : 17 / 4 / 2016م
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير