jo24_banner
jo24_banner

الكشف عن قاتل سوزان تميم

الكشف عن قاتل سوزان تميم
جو 24 :

كشف نائب مجلس الشعب المصري السابق رجب هلال حميدة عن تورط رجل الأعمال المصري أحمد عز الملقب بـ "إمبراطور الحديد"، أمين تنظيم الحزب "الوطني" الحاكم حينما كان حسني مبارك رئيساً للبلاد، باغتيال المغنية اللبنانية سوزان تميم.

وصرح حميدة الذي أُفرج عنه مؤخراً، بأن رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، المُدان بقتل المغنية اللبنانية، سأل جمال عبد العزيز سكرتير الرئيس السابق، وزكريا عزمي رئيس ديوان الرئاسة السابق، عن السبب الذي دفع الى الزج به في السجن، فرد عبد العزيز قائلاً إن مصطفى تسبب بمشاكل لأحمد عز بسبب الحديد.

ويسترسل حميدة اقتباسه لما قاله عبد العزيز وزكريا، إن شركة خليجية كانت تريد ان تدخل السوق المصرية وان هشام مصطفى كان يشكل عائقاً أمامها، فقرر القائمون عليها تلفيق تهمة قتل المغنية اللبنانية له، وأنفقوا أموالاً كبيرة لتحقيق هذا الهدف. وأضاف انهم استغلوا ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري وقدموا له مليون دولار، مقابل ان يعترف بأن مصطفى هو من طلب منه تنفيذ جريمة الاغتيال، وانه "سيخرج من القضية".

كما قال النائب السابق "عندما قلت له أنا الذي كنت أتابع قضية سوزان تميم وشاهدت بنفسي اسطوانات تصوير محسن السكري، أخبرني بأن هذا الموقف كان أمامي، وأخبرني هشام طلعت مصطفي بأن أحمد عز كان هو العقل المدبر لحبسي، وأخبروا رئيس الجمهورية السابق حسني مبارك بأنه بريء وسوف ينزل حتى يتم حفظ التحقيقات. وبعدما عرفوا انني نزلت، قعدت الدنيا، وأن عمر سليمان سبق وأن حذرني، وقال لي لا تنزل يا هشام طلعت، وفجأة قالوا إننا رفعنا أيدينا عن الموضوع حتي يقول القضاء كلمته"، وفقاً لموقع ""pharaohstoday

يُذكر ان موقع "tayyar" كان قد أشار قبل أيام الى ضلوع فنانة لبنانية باغتيال سوزان تميم، إذ استعان القاتل بها بحكم علاقة الصداقة التي جمعت بين الفنانتين، واصطحبها معه كي تشعر بالأمان وتفتح بابا شقتها، مما يُسهل تنفيذ الجريمة.

هذا وقد أصدرت محكمة الجنايات في مصر حكماً يقضي بسجن هشام طلعت مصطفى مدة 15 عاماً ومصادرة أمواله، فيما حكمت على محسن السكري بالسجن المؤبد في قضية القتل، بالإضافة الى 3 سنوات بتهمة الاحتفاظ بسلاح بدون ترخيص.

(وكالات)

تابعو الأردن 24 على google news