jo24_banner
jo24_banner

نيكول كيدمان: زاك إيفرون مثل الـ "بوبي" الصغير الذي يجري ورائي

نيكول كيدمان: زاك إيفرون مثل الـ بوبي الصغير الذي يجري ورائي
جو 24 : في الحلقة 28 من نسخته الجديدة فاجأت ريا مشاهدي برنامجها SCOOP with Raya بمجموعة جديدة من الأخبار والمقابلات منها:

Behind The Scene

كانت كواليس Scoop في هذه الحلقة عن فيلم PAPERBOY للشقراء الأشهر نيكول كيدمان وللشاب الوسيم زاك إيفرون، وقالت نيكول الكثير عن علاقتها بزاك ووصفته بوصف لن تتخيله.. شاهد الفيديو .

أما فقرة Scoop Gossip "الأقاويل أو الإشاعات"، فكانت عن إنفصال راسل كرو عن زوجته بعد زواج دام 9 سنوات والسبب إنشغال راسل بأفلامه وبعده عن أبنائه، وكذلك كانت الأقاويل عن دعوة جنيفر أنستون لوالدة براد بيت لحضور زفافها على جاستن ثيرو . جنيفر أنستون: لن أغرق في الحب لأن قلبي صار محطماً.. هل توافقونها الرأى ؟
Scoop Exclusive

وهي الفقرة الأيقونة في سكووب حيث حاورت ريا أبي راشد الوسيم بن أفليك في مقابلة حصرية تكلم فيها عن أحدث أفلامه ARGO الذي قام بإخراجه بجانب بطولته له ، وقال أفليك لريا أنه يحاول أن يكون متواضعاً على الدوام و أن عينه الآن على الشرق الأوسط، لتعرف تفاصيل أكثر عما قاله بن أفليك .. شاهد الفيديو . شاهد: بن أفليك يحاول إنقاذ رهائن أمريكيين في إيران

{mbcPhoPaparazzi Shot

وكانت لقطة هذا الأسبوع للثنائي الأشهر في العالم روبرت باتنيسون وكريستين ستيوارت وصورة لهما بالأحضان بعد عودتهما لبعض بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينهما بعد خيانة كريستين له .
تابعو الأردن 24 على google news