jo24_banner
jo24_banner

القوات المسلحة تشيع الشهيد العريف محمد عبدالله المناصير

القوات المسلحة تشيع الشهيد العريف محمد عبدالله المناصير
جو 24 : شيعت القوات المسلحة الاردنية اليوم الاثنين، في بلدة تل الرمان في محافظة البلقاء الشهيد العريف محمد عبدالله المناصير الذي استشهد مساء امس خلال اشتباك مع مجموعة مسلحة حاولت اجتياز الحدود الاردنية السورية بطريقة غير مشروعة .

وجرت للشهيد مراسم عسكرية حيث حمل على اكتاف رفاقه في السلاح من منتسبي الجيش العربي ملفوفا بالعلم الاردني ووري الثرى في مقبرة بلدته تل الرمان بعد الصلاة عليه في مسجد البلدة .

وشارك في تشييع جثمان الشهيد رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن، ومدراء الاجهزة الامنية، وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، وذوو الشهيد وجمع غفير من اهالي بلدته وابناء محافظة البلقاء.

وقدم رئيس هيئة الاركان المشتركة علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم احر التعازي والمواساة لذويه باسمه ونيابة عن جميع منتسبي القوات المسلحة، ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد .

وعبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الاخوية من ابناء القوات المسلحة / الجيش العربي درع الوطن وحامي امنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد ابنهم وهو يؤدي واجبه في سبيل الوطن وامن ابنائه .


بترا
تابعو الأردن 24 على google news