jo24_banner
jo24_banner

361 سائحا روسيا الى العقبة

361 سائحا روسيا الى العقبة
جو 24 : حطت في مطار الملك الحسين الدولي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة طائرة سياحية تقل على متنها 361 سائحا من الجنسية الروسية.

وتأتي هذه الرحلة ضمن سلسلة رحلات جوية عارضة تصل الى العقبة مباشرة قادمة من العاصمة الروسية (موسكو) استجابة الى حزمة الحوافز والتسهيلات والاعفاءات التي قدمتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة العقبة للمطارات الى شركات ومكاتب السياحة والطيران بهدف استقطاب المجموعات السياحية والرحلات العارضة.

وشهد مطار الملك الحسين الدولي مؤخرا استقبال العديد من الرحلات الجوية العارضة القادمة من موسكو وفقا لبرنامج رحلات معد مسبقا وقابل للزيادة خلال موسم الذروة السياحي في جنوب المملكة حيث المثلث السياحي الذهبي (البتراء والعقبة ووادي رم).

ويمضي السياح الروس فترة اسبوع في المملكة يزرون خلالها اغلب المناطق السياحية ويستمتعون بدفء الاجواء وكرم الضيافة الاردني.

وجدير بالذكر ان مطار الملك الحسين الدولي يشهد حاليا تنفيذ مشاريع توسعة واعادة تأهيل مرافق ومباني المسافرين والصالات الخاصة وتجهيزها بتمويل من شركة تطوير العقبة المالك لاصول المطار ووفقا لافضل الممارسات العالمية وصولا لطاقة استيعابية تمكن المطار من التعامل مع 600 راكب في ذات الوقت.
تابعو الأردن 24 على google news