2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المهندسين ترحب بقرار الغاء مشروع تركيب الكاميرات في القدس

المهندسين ترحب بقرار الغاء مشروع تركيب الكاميرات في القدس
جو 24 :
رحبت نقابة المهندسين الاردنيين بالقرار الحكومي حول الغاء مشروع تركيب الكاميرات في الحرم القدسي الشريف ،والذي كانت قد اعلنت عنه الحكومة مساء الاثنين .

وقال البيان الذي وصل جو24 نسخه منه، ان الحكومة استجابة لدعوات لدعوات الكثيرين من المخلصين من أبناء القدس وفلسطين والأردن ونداءات المؤسسات الشعبية والاهلية والنقابية المعنية بشؤون القدس والمقدسات واوقفت المشروع .

واضاف البيان ان النقابة تثمن هذا القرار وتضعه في سياق الانسجام الشعبي والرسمي لحماية المسجد الاقصى المبارك لتؤكد على أن دور الحكومة الاردنية مهم جدا في تعزيز وتجسيد الرعاية الاردنية الهاشمية للقدس والمقدسات وحماية الاقصى من انتهاكات الاحتلال اليومية.

وتاليا نص البيان :

تلقت نقابة المهندسين بكثير من الارتياح قرار الحكومة الاردنية إيقاف مشروع تركيب كاميرات المراقبة داخل الحرم القدسي الشريف استجابة .

وان نقابة المهندسين إذ دون السماح للاحتلال من الاستفادة من اي خطوة لصالحه وصالح ضرب وحصار المرابطين من ابناء القدس في ساحات الاقصى المبارك.

 
وان النقابة تبارك هذه الخطوة وتشد على يد الحكومة للمزيد من الخطوات الجادة لمنع قطعان المستوطنين من تدنيس المسجد الاقصى ، بالاضافة الى دعم صمود المقدسيين في وجه التهجير والتهويد الصهيوني للمدينة المقدسة.

 
كما تؤكد النقابة ان جميع الأردنيين معنيون باستراتيجية تحدد طبيعة الخطر المحدق بالاقصى وطبيعة التحرك المطلوب لحمايته.
 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير