jo24_banner
jo24_banner

الحاج توفيق يهاجم الحملة على محال جبل الحسين والبلد والصويفية: لسنا بقرة حلوب

الحاج توفيق يهاجم الحملة على محال جبل الحسين والبلد والصويفية: لسنا بقرة حلوب
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق ان الاجراءات التي تقوم بها امانة عمان متخبطة وجبائية، تؤشر على استهتار بالقطاع الخاص والعاملين فيه.

وأوضح الحاج توفيق لـJo24 إن الأمانة تواصل شنّ حملة واسعة على المحال والتجار في مناطق "جبل الحسين، وسط البلد، العبدلي، الصويفية"، وتشتمل الحملة تحرير مخالفة لأي مركبة تتوقف أمام تلك المحال التجارية، الأمر الذي أدى إلى ركود في الحركة التجارية دفع عشرات المستثمرين لعرض محلاتهم التجارية للبيع.

وأضاف الحاج توفيق إن نسبة الربح خلال اليومين الماضيين في عدد كبير من تلك المحال وصل إلى 0% ، معتبرا ما تقوم به الأمانة هذه الأيام حربا على أرزاق المستثمرين في هذا القطاع.

وأشار الحاج توفيق إلى أن "تجار منطقة العبدلي هم ضحية البوليفارد؛ فهنالك أماكن أكثر ازدحاما مروريا وفيها مشاكل كثير لكن الأمانة لا تتحرك، وهو ما يؤكد أن الأمر مختلف هنا ووراء الأكمة ما وراءها"، لافتا في ذات السياق إلى أن "ادعاء الأمانة بتوفير مواقف مجانية للتجار واصحاب المكاتب الواقعة في منطقة العبدلي غير صحيح اطلاقا".

وشدد الحاج توفيق على ضرورة ادراك الحكومة أن القطاع الخاص ليس بقرة حلوب وأنه الان يعاني ركودا غير مسبوق في ظل وجود التزامات كبيرة عليه.
 
تابعو الأردن 24 على google news