jo24_banner
jo24_banner

ملكة بريطانيا بحاجة الى خادمة

ملكة بريطانيا بحاجة الى خادمة
جو 24 :

نشرت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية اعلاناً في موقع العائلة الملكية على شبكة الإنترنت عن حاجتها لتعيين خادمة للعمل في قصر بالمورال.
وقالت صحيفة "ديلي اكسبريس" غدا الاثنين، إن الاعلان اشترط أن تكون المتقدمة لوظيفة مساعدة التدبير المنزلي، تمتلك مهارات تنظيف التحف، وتشغيل الحمامات، وقادرة على السفر إلى قصر بالمورال بشكل منتظم.


واضافت أن مساعدة التدبير المنزلي ستتولى القيام بالعديد من الواجبات، بما في ذلك العناية بالمجوهرات الملكية، مقابل راتب سنوي مقداره 14.200 جنيه استرليني، أي ما يعادل 273 جنيهاً استرلينياً في الأسبوع، وسكن مجاني.
واشارت الصحيفة إلى أن الاعلان اشترط أيضاً أن تكون المرشح المثالية على خبرة بصناعة الضيافة، ودقيقة، وتولي اهتماماً وثيقاً بالتفاصيل، وقادرة على التركيز ضمن فريق مزدحم بالعمل.
وكانت ملكة بريطانيا اعلنت الشهر الماضي عن حاجتها لتوظيف ساعاتي للعناية بساعاتها اليدوية والمكتبية والجدارية، وجعلها تدق من دون انقطاع بمقرها الرسمي في لندن قصر باكنغهام وقصورها الأخرى، مقابل راتب سنوي مقداره 37 ألف جنيه استرليني.


كما اعلن قصر باكنغهام في آب الماضي عن حاجته إلى سائق لنقل الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 86 عاما، خلال ممارسة واجباتها الملكية مقابل راتب سنوي مقداره 23 ألف جنيه استرليني وسكن مجاني.
ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفاً، بما في ذلك الطهاة والخدم والسقاة، وكان اعلن مؤخراً عن حاجته إلى موظف لادارة الحمامات الملكية براتب سنوي مقداره 14 ألفاً و 200 جنيه استرليني.

تابعو الأردن 24 على google news