jo24_banner
jo24_banner

العقبة: انشاء مدينة رياضية بمواصفات عالمية

العقبة: انشاء مدينة رياضية بمواصفات عالمية
جو 24 :
ياسر شطناوي - أكد الناطق الاعلامي باسم شركة تطوير العقبة خليل الفرايه ان الشركة بصدد انشاء اكبر مدينة رياضية في منطقة شمال مدينة العقبة لتكون نقطة جذب سياحي مميز للمدينة.

واكد الفرايه لـ جو24 ان المدينة ستاتي على اكثر من 500 دونم وستضم صالات رياضية ومسابح وملاعب متكاملة وفق احدث المستويات العالمية وكذلك البدء بالاعداد لانشاء ملاعب تدريبية في المدينة خدمة للفرق الرياضية ونشاطاتها.

واشار ان ادخال هذا النوع الجديد من السياحة وتضمينه ضمن خطط تطوير ودعم السياحة في العقبة من شأنه الاسهام في تنمية المجتمع المحلي وتوثيق الارتباط ما بين الجهات الرياضية المتركزة في شمال ووسط المملكة بالجهات الرياضية الموجودة في المدينة وايجاد فرص لرفع التنوع الرياضي في المدينة.

ولفت الفراية إلى ان عملية الادخال وتشجيع السياحة الرياضية تحتاج الى تطوير المراكز الرياضية والمنشآت التي تحوي على الملاعب والقاعات الرياضية القائمة والعمل على ايجاد منشئات اضافية جديدة.

من الجدير بالذكر ان شركة تطوير العقبة مملوكة مناصفة بين الحكومة الأردنية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حيث تعد الشركة العصب المركزي لتطوير منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهدف جذب الاستثمارات في قطاعات السياحة والخدمات الترفيهية والمهنية واللوجستية والصناعات المختلفة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير